من الجلد للشمواه.. أحدث تشكيلة لموضة حقائب الخريف اختارى اللى تناسبك

01/09/2018 - 04:22:19 am
$name_subcat
من الجلد للشمواه.. أحدث تشكيلة لموضة حقائب الخريف اختارى اللى تناسبك

/


بدأت ملامح موضة فصل الخريف على مختلف الأصعدة تسيطر على ساحات الموضة فى كل مكان، فمن الأزياء للإكسسوارات والأحذية بدأت بيوت الأزياء ومتخصصى الموضة على مستوى العالم فى طرح ما لديهم من لمسات خاصة لخريف هذا العام، ولعل الحقائب من أبرز الجوانب التى طرأ عليها تغيرات كثيرة خلال الفترة الاخيرة، ويبدو أن ذلك مستمرًا فى  فصل الخريف أيضًا.


حقائب 
حقائب3
حقائب
حقائب9
حقائب


فبحسب ما نشر موقع “InStyle”، فى تقرير له حول أحدث مجموعة مطروحة من حقائب الفتيات لموضة الخريف هذا العام، ذكر أن حقائب الباك باك مختلفة الألوان والأشكال والتصميمات هى المسيطرة على ساحة الموضة، وستتواجد فى دولاب كل فتاة تبحث عن كل ما هو جديد.


وأضاف التقرير أن التصميمات الجديدة للحقائب جمعت بين الأشكال المعتادة لحقائب الكتف، وحقائب الباك باك وهو ما جعلها من الاختيارات المثلى لموسم الدراسة هذا العام للفتيات صغيرات السن، بجانب ملائمتها للخروجات العادية، أو عند التسوق.

حقائب
حقائب
حقائب1
حقائب


أما بالنسبة للألوان فتسيطر عليها الألوان الهادئة المناسبة لأجواء فصل الخريف وأزيائه، بالإضافة لوجود الحقائب المنقوشة والكاروهات والتى تناسب خروجات النهار، او الذهاب للمدرسة والجامعة، كما شهدت موضة حقائب الخريف عودة بارزة للحقائب الشمواه والتى تعود لموضة التسعينات بشكل كبير، فتتواجد هذا العام باللون النبيتى، ودرجات اللون الرمادى، والزيتى.

حقائب2
حقائب


فإليكِ أحدث تشكيلة لحقائب خريف 2018 اختارى منها ما يناسب ذوقك

حقائب4
حقائب
حقائب5
حقائب
حقائب6
حقائب
حقائب7
حقائب
حقائب8
حقائب
حقائب10
حقائب
حقائب12
حقائب


إضافة تعليق

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top