مايوهات السياسيات.. من ميشيل أوباما لميلانيا ترامب البحر يهزم البروتوكلات

30/08/2018 - 11:22:17 am
$name_subcat
مايوهات السياسيات.. من ميشيل أوباما لميلانيا ترامب البحر يهزم البروتوكلات

/


ملابس مهندمة، وأناقة لا توصف يغلب عليها الاحتشام، هكذا اعتدنا على الشخصيات النسائية السياسية بمختلف أنحاء العالم، إلا أن تلك السيدات يبحثن عن لحظات يتنسمن فيها الهواء بعيدًا عن حصار الكاميرات وأعين الجماهير، ويكون ذلك فى الغالب فى أوقات المصايف، حيث الحرية والانطلاق على البحر.


وفيما يلى نستعرض أبرز الشخصيات النسائية المرتبطة بالسياسة واللاتى أثرن الجدل بالظهور بالمايوهات وملابس الشاطئ التى تثير الاهتمام حتى فى البلاد الغربية حينما ترتديها شخصية سياسية بارزة.


ميركل تفضل “الون بيس”



ميركل بالمايوه


ومن السياسيات اللاتى قررن اقتناص لحظات يتنسمن فيها بهواء الحرية فى أجواء أسرية خاصة تأتى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التى تسربت لها بعض الصور خلال قضائها فترة أجازتها فى إيطاليا وهى ترتدى المايوه، وتظهر بجوار زوجها، حيث اختارت مايوه وان بيس لونه قاتم ليخفى وزنها الزائد.

ميركل

ميركل ترتدى المايوه


 

ميركل

ميركل


 


ميلانيا ترامب صاحبة نصيب الأسد بالمايوهات

ميلانيا
ميلانيا ترامب


 


 

تعد السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب أكثر السياسيات اللاتى ارتدين المايوه، وذلك بحكم عملها كعارضة أزياء قبل زواجها من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ما سمح لها بارتداء المايوه على أغلفة كبرى المجلات، الأمر الذى اختلف كثيرًا بعد تنصيبها كسيدة أولى، حيث تغير نمط ارتدائها للملابس عن أى وقت مضى، ولكن يبقى للمايوه رصيد فى ذاكرة متابعيها من مختلف أنحاء العالم لاسيما بعد دخولها البيت الأبيض.


 


 

ميلانيا
ميلانيا


 


رئيسة كرواتيا تحمل تشابها مع كوكو أوستين


وواجهت رئيسة كرواتيا غرابار كيتاروفيتش، موجة من الانتقادات لنشر صور تظهرها بالمايوه ليتبين فيما بعد أن تلك الصور لا تتعلق بها من قريب أو بعيد بينما تخص عارضة الأزياء كوكو أوستين، التى بدت تشبهها جدًا فى تلك الصور التى التقطتها عام 2009 خلال قضاء عطلتها على شاطئ ميامى.

عارضة

عارضة الأزياء شبيهة رئيسة كرواتيا


 

ميشيل أوباما بمايوه وهوت شورت


وظهرت سيدة أمريكا الأولى السابقة “ميشيل أوباما”، على أحد شواطئ ميامى بملابس البحر، المكونة من بكينى أبيض وهوت شورت، مع ابنتها، والتقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا لها اثارت اهتمام عدد كبير من الجماهير.


وظهرت صاحبة الـ“53 عامًا” مع ابنتها “ماليا” صاحبة الـ”19 عاما” بإطلالة صيفية جريئة، وكان برفقتهما كبيرة مستشاري البيت الأبيض “فاليري جاريت”.


 

4822D60F00000578-5268327-Fun_in_the_sun_Both_ladies_toted_their_shoes_in_their_hands_as_t-a-48_1515952050926


ميشيل أوباما على البحر

4822D53000000578-5268327-The_whole_look_The_former_first_lady_donned_a_bandanna_and_long_-a-47_1515952050891


ميشيل أوباما فى بيكينى أبيض وهوت شورت


 


 

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top