5 وصفات طبيعية لتطهير البشرة من السموم قبل فرحك 5 وصفات طبيعية لتطهير البشرة من السموم قبل فرحك

5 وصفات طبيعية لتطهير البشرة من السموم قبل فرحك

30/08/2018 - 02:02:12 am
$name_subcat
5 وصفات طبيعية لتطهير البشرة من السموم قبل فرحك

/

تعرف جميع الفتيات أن البشرة الصافية هى كلمة السر لمكياج مثالى، بالتالى إذا كنتِ ككل فتاة تريدين مكياجًا ساحرًا فى حفل زفافك ينبغى أن تكون بشرتك صافية. وهناك وصفات طبيعية عدة تساعد على تطهير البشرة وتنقيتها من السموم ومن ثم تصبح كل وصفات العناية بالبشرة الأخرى أكثر فعالية ونجاحًا.


 


ومن موقع “BoldSky” الهندى نقدم لكِ 5 وصفات طبيعية لتطهير البشرة:


 


5 وصفات طبيعية لتطهير البشرة 


 


وصفة البقدونس 


تساعد هذه الوصفة فى تطهير مسام البشرة بعمق، وبالتالى تحسين حالة البشرة. ولاستخدامها اخلطى حفنة من أوراق البقدونس الطازجة واغليها فى كوب من الماء. اتركى الخليط يهدأ ثم اغسلى وجهك به.


 

وصفة العسل وعصير الطماطم 


هذه الوصفة تناسب الفتيات اللائى يعانين الرؤوس السوداء وندبات حب الشباب. ولتحضيرها تحتاجى إلى ملعقتين صغيرتين من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من العسل. 


عصير الطماطم


اخلطى المكونات جيدًا وضعيها على وجهك ورقبتك بالتساوى. اتركى الخليط 25 دقيقة على بشرتك ثم اغسليه بالماء العادى.


 


وصفة العسل وصودا الخبز


تساعد هذه الوصفة على شد الجلد وتقليل البقع عليه، ولتحضيرها اخلطى ملعقتين كبيرتين من عصير العنب مع ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز وملعقة كبيرة دقيق. قلبى المكونات جيدًا حتى لا تتشكل أية كتل ثم ضعى طبقة من هذا الخليط على وجهك وعنقك واتركيه 20 دقيقة على الأقل قبل غسله بالماء العادى.


 


وصفة الموز


إذا كانت بشرتك جافة وباهتة فهذه الوصفة مثالية لكِ، ولتحضيرها اخلطى نصف موزة ناضجة بعد هرسها حتى تصبح ناعمة مع ملعقة صغيرة عسل وملعقتين صغيرتين قشدة حامضة. اخلطى المكونات جيدًا ثم ضعيها على وجهك واتركيها 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء.

الموز
الموز


وصفة الفراولة


ستساعدك هذه الوصفة على تنظيف مسام البشرة بعمق وبالتالى تجديدها وإعادة الحيوية لها. ولتحضيرها تحتاجى إلى 3 أو 4 حبات فراولة وملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الزبادى وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون.

الفراولة
الفراولة


تبدأى التحضير بهرس الفراولة حتى تتحول إلى عجينة ناعمة ثم تضيفى إليها ملعقة الزبادى وملعقة العسل وتقلبيهما جيدًا ثم تضيفى عصير الليمون وتخلطى المكونات جيدًا قبل توزيعها على الوجه بالتساوى وتتركيها 15 إلى 20 دقيقة ثم تغسليه.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top