حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 30/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

29/08/2018 - 10:22:12 pm
$name_subcat
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 30/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

/


هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 30/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية جدال


نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة وهو من الأبراج التى تهتم بالخصوصية لذلك من الصعب أن تجده يتحدث عن حياته الشخصية أو أى أمور خاصة بحياته خاصة الأسرية، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى، جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل


 


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


صحة قراراتك حاليًا، سوف ترى ثمارها الفترة المقبلة وليس الأن، لأن النتيجة سوف تظهر فى شكل مكاسب للشركة ولكن الأمر يحتاج لبعض الوقت والفهم من باقى زملاء العمل.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


الجدال المستمر مع شريك الحياة لا يفيد فى حل المشاكل، تنازل عن جزء من هذا العناد واعترف بخطئك واعتذر ولو مرة واحدة، وستجد الطرف الآخر يتجاوب ويحسن العلاقة لتكون أكثر استقرارًا.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


الحياة التى تحلم بها على المستوى الصحى لا تتحقق بمجرد الكلام، لابد أن تبذل جهدا فى ممارسة الرياضة، والقيام بتناول بعض الأطعمة الصحية التى تحتوى على كل الفيتامينات والمعادن، وتجنب الوجبات السريعة التى تحمل نسب عالية من الدهون.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتخلص من كابوس يراوده الفترة الأخيرة ويحسن علاقته مع الناس ما يجعله يعيش فى هدوءًا أكثر.


 


حظك اليوم برج الجوزاء 30/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. السعادة قرار


يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بكثرة التفكير بين الشىء وعكسه ما يعد عيبًا حال احتياج الموقف لسرعة التسرع، لكن يرى هذا التردد نوع من التريث والحكمة حتى لا يتورط فى شىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، من مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى

انجيلينا
انجيلينا جولى


برج الجوزاء على الصعيد المهنى


رتب أفكارك بشكل كبير لأنك متذبذب هذه الفترة بشكل كبير بسبب ضغوط مشاكل لا تتعلق بالعمل، فلا تدعها تهدم حياتك المهنية والتركيز مهم لحين الخروج من أزمتك الشخصية، حتى لا تخسر كل شىء حاليًا.


على الصعيد العاطفى


الخداع والغدر ليس بعيدين عنك من أحد الأشخاص المقربين لك، والذين يدعون الإخلاص والحب، واجه نفسك ببعض الصدق، واختبر حب الناس لكن بوقوفهم معك فى الازمات وليس وقت اللهو والسعادة فقط.


على الصعيد الصحى


الكوابيس التى كنت تعانى منها طوال الفترة الماضية بسبب حالة نفسية سيئة وبعض الأمراض النفسية التى تسببت فى عدم استقرارك نفسيًا أو عاطفيًا لا يجب أن تكون حائلا أمام استمرارك فى الحياة، فلا تفكر مرة أخرى فى الرحيل لأنه هروب وليس حلا.


توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء


يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يجد وسيلة جديدة ليعيش حياته بعيدًا عن المشاكل العائلية والأسرية خاصة أن هناك انفراجة فى الفلوس.


 


حظك اليوم برج الثور اليوم 30/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. القواعد مهمة


الكثير من الحب ومحاولة الوصول للمثالية، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى التفكير بعمق بحياته ومستقبله، فهو لا يجد فى  طريقه سبيلا للإحباط بل مسار مهم للنجاح والتفوق، ومن أبرز مشاهير برج الثورالفنان جورج كلونى

جورج
جورج كلونى


برج الثور على الصعيد المهنى


اخلص لعملك الفترة الحالية حتى تمر بمؤسستك من المشاكل التى تتعرض لها، فالكفاح المستمر من أجل لقمة العيش يجب ألا يتأثر ببعض الضغوط.


برج الثور على الصعيد العاطفى


الحياة العاطفية التى تجدها مستقرة هذه الفترة هى بسبب حكمتك فى احتواء شريك العمر، خاصة مع مروره ببعض المشاكل فى عمله وضغوط يواجها فى اتخاذ قرارات حياتية مهمة.


 برج الثور على الصعيد الصحى


لا تترك نفسك رهن للتقلبات الجوية المتوقعة حاليًا، حافظ على صحتك بارتداء الملابس المناسبة خلال فترت النهار، وساعات الليل، خاصة أن مناعتك قلت الفترة الأخيرة بسبب عدم تناول الغذاء الصحى، حاول أن تهتم بتناول الخضراوات والفاكهة بشكل منتظم ويومى.


توقعات علماء الفلك لبرج الثور


يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الثور أن يساعد فى تطوير عمله خاصة فى ظل توتر بعض الأجواء بسبب تغير فى الوظائف ورحيل بعض الأشخاص، ليتقلد غيرهم جدد المهام، ضع القواعد ولا تقلق بعد ذلك.


 


حظك اليوم الخميس 30/8/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحة والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم


يقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الخميس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى لا تعترف بالإجبار على شىء، وتعتبر العصبية أبرز العيوب.



ومن أبرز مشاهير برج الدلو أحلام.


على الصعيد المهنى


حياتك المهنية  تطورت بشكل كبير، ولا حاجة اليوم للقلق بخصوص الفترة القادمة فأنت تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق ما تريد.


على الصعيد العاطفى


تحتاج لطريقة مختلفة ومناسبة للتفاهم مع الشريك، فالخلافات التى حدثت خلال الفترة الماضية كانت بسبب رؤيتك للأمور من جانبك فقط، لديك فرصة جيدة اليوم لتعديل ذلك.


على الصعيد الصحى


لديك زيارة مهمة اليوم لطبيبك الخاص للإطمئنان على حالتك الصحية بشكل عام، وترغب فى تطوير مستوى لياقتك البدنية ويساعدك أفراد أسرتك فى ذلك.


توقعات الفلك لمواليد برج الدلو


تفكر جيدًا اليوم قبل اتخاذ القرارات المهمة فى حياتك المقبلة، الغرور والشك صفتان تحاول التخلص منهما بالتدريج، وتغيير كبير تشهده شخصيتك خلال الفترة المقبلة.


حظك اليوم الخميس برج الأسد 30/8/2018 على المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفشى أسرارك لأحد


يقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الخميس برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل حب التحكم والشخصية القيادية والاعتزاز الشديد بالنفس، ويعتبر التردد أبرز العيوب، ومن أبرز مشاهير برج الأسد النجمة ساندرا بولوك.



على الصعيد المهنى


تتقبل النصائح من المحيطين بك فى العمل، وتطور أدائك  بشكل مستمر، ربما تحتاج اليوم لبعض الهدوء عند التعامل فى نهاية ساعات العمل الرسمية.


على الصعيد العاطفى


هدوء على الصعيد العاطفى بعد فترة من المناوشات بينك وبين الشريك، ربما تحتاج لدعوة الشريك للتحدث حول كيفية الانتهاء من ذلك الوضع وتصفية الأجواء بينكما.


على الصعيد الصحى


تستشير طبيبك الخاص فى كيفية الوصول للوزن المثالى الذى تحلم به منذ فترة طويلة، ينصحك بممارسة الرياضة بانتظام، وتنظيم وجباتك، احرص على مرافقة أصدقاء يشجعونك على ذلك خلال الفترة المقبلة.


توقعات الفلك لمواليد برج الأسد


يتقرب شخص ما إليك اليوم فلا تتردد فى التعامل معه، ربما يكون هو تلك الشخصية التى تبحث عنها منذ فترة طويلة، تحضر لمفاجأة كبيرة لصديق مقرب ستتسبب فى إسعاده.


 

حظك اليوم برج الحوت الخميس 30/8/2018  على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على مخاوفك من الفشل


يقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل البحث عن المثالية، ويعتبر الغموض أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت ماجد المصرى. 



على الصعيد المهنى


ترتب خطتك اليوم، ولا مجال لإهدار الوقت، تحتاج لمزيد من الهدوء لتخطى العقبات التى تقابلك.


على الصعيد العاطفى


حياتك العاطفية يصيبها التوتر اليوم، وتخبر الشريك بوجود بعض المشكلات فى علاقتكما، والتى يمكنكما التغلب عليها عند المساء بالتواجد سويًا فى مكان مختلف.


على الصعيد الصحى 


تلتزم بتعليمات طبيبك الخاص، وتتجنب التدخين والنوم فى أوقات متأخرة، وتحتاج لبعض التمرينات اليوم عند المساء.


توقعات الفلك لمواليد برج الحوت


تحتاج لرأى تثق فيه من المقربين لك، ولا جديد فى تحقيق أهدافك المستقبلية، لديك مناسبات عديدة الفترة المقبلة فاحرص على ترشيد نفقاتك.


 


حظك اليوم برج القوس الخميس 30/8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. ابحث عن الصديق الجيد


نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته في المواجهات ولكنه يخشى التورط في المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى، جدير بالذكر أن النجم براد بيت من أبرز مشاهير برج القوس.



حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى


عليك أن ترتب جدول أعمالك، وتذكر جيدًا أن بذلك ستقدم أحسن نتيجة ممكنة فى العمل، لأن ترتيب الوقت يساهم فى إنجاز المهام فى أسرع وقت فضلاً عن أن بذلك ستجد مجهود وقت تقوم فيه بأشياء أخرى.


برج القوس على الصعيد العاطفى


عليك أن تحسم الجدل حول قرار الارتباط من عدمه لأن هذا سيعمل على تهدئتك وراحة بالك،  قد تستعين بصديق جيد ابحث عنه، فقد يقدم لك المشورة أو يوجهك لأحد الحلول التى تفكر فيها. 


برج القوس على الصعيد الصحي


لابد أن تحاول إعادة تجربة المناطق الهادئة لأنها تعمل على تحسين مزاجك العام ونفسيتك، فربما عليك السفر إلى رحلات السفارى و الصحراء أو المناطق الموجود بها البحر و الهدوء.


توقعات علماء الفلك لبرج القوس


يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس قد يأتى لك أكثر من عرض عمل وهذا يضعك فى حيرة خد إجازة وفكر على مهل، لأن السرعة قد تجعلك تأخذ قرار خطأ.


 


حظك اليوم برج العقرب الخميس 30/8/2018 على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى.. حاول ترضى بالمقسوم


يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بالعناد وحب التسلط بعض الشئ، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الممثلة العالمية جوليا روبرت



برج العقرب على الصعيد المهنى


قد يحدث لك مشاكل فى العمل عليك أن تبدأ فى تهيئة نفسك للوضع الحالى حتى ينقضى لأن ذلك هو اسلم حل لتلك الأمور، بالإضافة إلى أن الهدوء يجعلك تفكر بشكل أحسن و يوصلك للقرار السليم.


برج العقرب على الصعيد العاطفى


قد يحتاج حبيبك أن تسنده وتقدم له يد العون، ليس هناك مانع من ذلك، بالإضافة أنك أنت أيضًا تحتاج إلى ذلك، فإعطاؤك له الدعم ستجعله يتضامن معاك فى مشاكلك وسيقدم لك كل الدعم الذى تحتاجه.


على الصعيد الصحى


لابد أن تعمل على تنظيم يومك، ولا تحاول أن تقلل عدد ساعات النوم عن 8 ساعات، لأن قلة النوم تعمل على تقليل التركيز، فضلا عن أنها ستجعلك مشوشا. 


توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 


يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العقرب قد تمر بإزمة كبيرة فى العمل ولكنك سرعان ما تتخطى بالصبر والرضا، ولكن ليس معنى ذلك أنك تتهاون فى حقك، وتذكر جيدًا أن الساكت عن الحق شيطان أخرس. 


 


حظك اليوم برج الجدى الخميس 30/8/2018 الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش السكة الشمال


نقدم لمولود برج الجدى اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى ويتميز أبناء برج الجدى بالشخصية المستقلة العاشقة للهدوء والاهتمام بالنواحى الفنية والأدبية، جدير بالذكر أن النجمة ليلى علوى من أبرز مشاهير برج الجدى



برج الجدى على الصعيد المهنى

 


لابد أن تتجنب الغياب عن ساحة العمل، لأن ذلك سيؤثر على مظهرك أمام رؤساءك، فضلاً عن أنهم يضعونك تحت المراقبة الفترى الحالية .


برج الجدى على الصعيد العاطفى

 


لابد أن تحاول أن تبتعد عن السبل الخاطئة والتى يسلكها أحد الشركاء ربما يكونون شركاء حياة أو أصدقاء، فضلاً عن أنك عليك أن تفلتر كل من حولك حتى لا تقع فى فخ اصدقاء السوء.


على الصعيد الصحى

 


لابدأن تبتعد عن المواد المخدرة والتى قد تؤدى بحياتك، حاول أن تمارس الرياضة واتجه إلى الغذاء السليم، بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تلجأ إلى أحد المختصين.


توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة


عليك أن تحاول أن تتقرب إلى أهلك حتى لا تجعلهم يشعرون بالخذلان والغضب منك خاصة أنهم يحتاجونك فى حياتهم كعنصر مؤثر و فعال، كما أن ستحصل على مكاسب كبيرة من وراء وجودك بجوارهم، فضلاً عن الراحة النفسية.


 


حظك اليوم برج الميزان الخميس 30/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قاوم حنينك للماضى


برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بحب الجمال والرغبة فى تحقيق العدل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم “اليوم السابع” حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.



عمرو دياب


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


لا تجعل طموحك يتوقف نتيجة لبعض الإحباطات التى تحيط بك خلال تلك الفترة، وإلا ستندم فيما بعد، فكل ما عليك فعله التحلى بنفس طويل لمواصلة الطريق الذى تسير به وأنت تعلم منذ البداية أنه ليس بالسهولة التى يراها البعض من حولك.


الميزان على الصعيد العاطفى


قاوم حنينك للماضى كى لا تضيع الحاضر من بين يدك، وتحكم فى الأمور بعقلك لتنجو بنفسك، قد تشتاق لأحدهم رغم تأكدك من أن علاقتك به مستحيلة ولا يوجد أى تفاهم بينكما ولهذا عليك أن تفكر فى الأمور أكثر من ذلك ولا تتعامل بسطحية.


الميزان على الصعيد الصحى


لا تتأخر فى الاستجابة لتعليمات الطبيب وذلك لتتمتع بصحة جيدة جدًا خلال هذه الأيام، ولا تدخل فى أشياء أنت فى غنى عنها وهى خارجة عن إرادتك، ولكن توقع الأفضل مع القيام بما هو مفترض عليك القيام به تجاه صحتك.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التحلى بالصبر والحكمة فى التعامل مع الأمور اليومية التى تواجهها، والتنافس مع الغير بذكاء دون أن تصل الأمور لغيرة مكروهة بل يتوقف الأمر على المنافسة الشريفة لإثبات الذات. 


 


حظك اليوم برج العذراء الخميس 30/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع أخطاء الماضى


برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على انتقاد كل ما يقع تحت أعينها، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.



كاظم الساهر


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


راجع أخطاء الفترة الماضية واستفد منها وتعلم ألا تكررها مرة أخرى كى لا تدمر مستقبلك بيدك بسذاجة، وتأكد أن الأمور متروكة فى يدك فأنت من تحدد مصيرك بشكل لا تتخيله.


العذراء على الصعيد العاطفى


لا تجعل العاطفة تسيطر عليك لتتخذ بعض القرارات الخاطئة والتى تؤثر على مستقبلك بشكل كبير، فعليك الموازنة بين القلب والعقل فى القرارات المهمة بحياتك لتعش حياة ترضى عنها.


العذراء على الصعيد الصحى


ركز فى تعليمات الطبيب المعالج، ولا تهمل الجانب النفسى لأنه يتسبب فى الكثير من الأمراض العضوية التى تؤثر عليك، فلا تستهين بنفسيتك لأنها تؤثر بشكل كبير على صحتك.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأقلم مع بعض المتغيرات التى تحدث من حولك دون تدخلك وهو ما جعلك تشعر بالتوتر خلال الفترة الماضية، ولكن لا مجال للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام. 


 


حظك اليوم برج السرطان الخميس 30/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير نمط حياتك


برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والغموض بعض الشىء، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.



هانى سلامة


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


حاول أن تغير من نمط حياتك فى العمل لتشعر بالتغيير وبتجديد طاقتك ما يجعلك متحمس أكثر من أى وقت مضى، وتأكد من أنك إذا غيرت من روتين يومك ستزداد حماسًا وينعكس ذلك على عملك بشكل كبير.


السرطان على الصعيد العاطفى


لا تتردد فى الاعتراف لأحدهم بحبك إذا كنت واثقا من حقيقة شعورك تجاهه ومبادلته لك المشاعر ذاتها، فالفرصة إذا ضاعت قد لا تأتى مرة أخرى ولهذا عليك اقتناصها فور المرور بجانبها. 


السرطان على الصعيد الصحى


راقب أفكارك لأنها تؤثر على صحتك بشكل كبير، وهى المتحكمة فيك وفى حالتك الصحية أكثر مما تتصور، كما عليك تغيير روتينك اليومى لتشعر بالتجدد ما ينعكس على صحتك. 


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك البحث عن ذاتك ومعرفة حقيقة ما تبحث عنه حيث تجد ذاتك وتتقدم بخطوات واثقة، فى طريق نجاحك فى تلك الأيام ما يعزز فرص تحقيق أهدافك التى طالما وضعتها وسعيت إلى تحقيقها منذ وقت كبيرة. 

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top