مايكروسوفت تتيح لمستخدمى سكايب قراءة رسائل SMS مباشرة من الكمبيوتر

12/09/2018 - 04:02:03 am
$name_subcat
مايكروسوفت تتيح لمستخدمى سكايب قراءة رسائل SMS مباشرة من الكمبيوتر

/


من المقرر أن تتيح شركة مايكروسوفت قريبا لمستخدمى سكايب على الأجهزة المكتبية القدرة على تلقى الرسائل النصية التى تصلهم على هواتفهم الذكية التى تعمل بنظام أندرويد، وذلك عبر ميزة جديدة تعرف بـ SMS Connect، وبداية من اليوم، سيكون بمقدور مستخدمى برنامج Skype Insiders استخدام الميزة الجديدة بشكل مباشر.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن ميزة SMS Connect تسمح للمستخدمين إقران أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظامى Windows أو Mac إلى هواتفهم من أجل الحصول على محادثات SMS فى أجهزتهم المكتبية بسهولة.


وبشكل أساسى، لن يضطر المستخدم إلى فتح هاتفه لقراءة هذه الرسائل النصية القصيرة، أو الرد عليها، إذ سيكون بإمكانه الآن القيام بالعمليتين من خلال الأجهزة المكتبية، حيث يمكن للمستخدمين من خلال خدمة SMS Connect على أجهزة كمبيوتر ويندوز أو ماك من قراءة الرسائل الفردية او الجماعية والرد عليها، إضافة إلى تلقى محتوى MMS، فضلا عن بدء محادثات جديدة.


ولكى يتمكن المستخدمين من الاستفادة من الميزة الجديدة، سيكون عليه الضغط على صورة ملفه الشخصى فى تطبيق Skype على هاتف Android الخاص به، ثم التوجه إلى Messaging / SMS / Enable SMS Connect.

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top