تسريب جديد يكشف عن وصول هواتف أيفون المقبلة فى ألوان جديدة

07/09/2018 - 03:41:53 pm
$name_subcat
تسريب جديد يكشف عن وصول هواتف أيفون المقبلة فى ألوان جديدة

/


أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق شركة أبل لسلسلة هواتف أيفون لعام 2018، ومع اقتراب موعد الإطلاق تزداد التسريبات، والتى كان آخرها عرض نسخة هاتف ايفون بشاشة 6.1 بوصة فى ثلاثة ألوان مختلفة منها لونين جديدين تماما.


ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، تُظهر الصور جهاز ايفون باللون الأحمر والأبيض والأزرق، ورغم أنه تم تقديم النسخة البيضاء من هواتف ايفون خلال العام الماضى مع إطلاق ايفون X، فإن اللون الأحمر والأزرق هى ألوان جديدة هذه المرة، لكن هناك بعض الأراء التى تميل إلى أن شركة أبل قد تفعل شيء مشابه لما فعته مع هاتف ايفون 5C، حيث تم طرح الخيارات الملونة فى ايفون بسعر أقل.


وتعزز الصور الجديدة الأنباء التى تشير إلى أن النسخة الأساسية من هاتف ايفون 6.1 بوصة ستوفر كاميرا واحدة خلفية فقط، كما سيتواجد اثنين من مكبرات الصوت على كلا الجانبين مع منفذ فى المنتصف، وعلى على اليمين، يمكنك الحصول على زر تشغيل مع فتحة بطاقة SIM، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية خطوط الهوائى على الجانبين، فيما توجد أزرار الصوت ومفتاح التبديل على اليسار.


يذكر أن تسريب سابق أشار إلى أن شركة أبل تسعى لإطلا هواتف ايفون فى عدد من الألوان مثل “الأبيض والأسود والرمادى الفاتح والأحمر والأزرق والأصفر والبرتقالى والوردى من أجل تشكيلة ايفون 2018.


2

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top