جوجل تغيب عن جلسة استماع مجلس الشيوخ لشركات التكنولوجيا جوجل تغيب عن جلسة استماع مجلس الشيوخ لشركات التكنولوجيا

جوجل تغيب عن جلسة استماع مجلس الشيوخ لشركات التكنولوجيا

05/09/2018 - 07:01:57 pm
$name_subcat
جوجل تغيب عن جلسة استماع مجلس الشيوخ لشركات التكنولوجيا

/


رفض لارى بيج، الرئيس التنفيذى لـ Alphabet المالكة لجوجل، الدعوة للمثول أمام مجلس الشيوخ اليوم الأربعاء، على الرغم من شهادات من نظرائه فى الصناعة، مثل مديرة عمليات فيس بوك شيريل ساندبيرج، والرئيس التنفيذى لـ Twitter، جاك دورسي.


وكان غياب جوجل بمثابة خيبة أمل كبيرة للمشرعين فى اللجنة، الذين احتفظوا بمقعد فارغ مفتوح فى قاعة الاستماع لعرض عدم مشاركة الشركة أمام الجميع، وقام السناتور ريتشارد بور من ولاية “كارولينا الشمالية”، رئيس اللجنة، بانتقاد شركة Google لعدم مشاركتها بشكل غير مباشر.


وقال بور: “تأخذ اللجنة هذه القضية على محمل الجد، ونقدر أن يتم تمثيل فيس بوك وتويتر هنا هذا الصباح بشكل يماثل جدية الأزمة”.


وقال السناتور الديمقراطى مارك وارنر ، العضو البارز فى اللجنة ، فى ملاحظاته الافتتاحية إنه “يشعر بخيبة أمل كبيرة” لعدم حضور بايج ولا الرئيس التنفيذى لشركة Google ساندر بيتشاي.


وأضاف وارنر: “أعرف أن أعضاءنا لديهم سلسلة من الأسئلة الصعبة حول نقاط الضعف الهيكلية فى عدد من منصات Google التى نحتاج إلى إجابة عنها، مثل YouTube ، حيث روج وكلاء التضليل المدعومين من روسيا لمئات مقاطع الفيديو المثيرة للانقسام.


 


 


 

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top