ديلى ميل: سيارات وايمو ذاتية القيادة تواجه صعوبات فى السير بدون سائق ديلى ميل: سيارات وايمو ذاتية القيادة تواجه صعوبات فى السير بدون سائق

ديلى ميل: سيارات وايمو ذاتية القيادة تواجه صعوبات فى السير بدون سائق

29/08/2018 - 11:21:47 pm
$name_subcat
ديلى ميل: سيارات وايمو ذاتية القيادة تواجه صعوبات فى السير بدون سائق

/


ما زالت شركة Waymo المملوكة لجوجل تكافح لتعليم السيارات الذاتية الخاصة بها السير بدون سائق بشكل دقيق، بالإضافة إلى القيام بمناورات القيادة الأساسية بينما تستعد لإطلاق خدمة التاكسى الذاتى للقيادة.


ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، تواجه سيارات “وايمو” مشكلة مع العديد من المنعطفات اليسارية، كما أنها تواجه صعوبة فى الاندماج داخل حركة المرور الكثيفة فى منطقة فينيكس، وخاصة على الطرق السريعة، إذ كشفت التقارير أن السيارات لديها مشكلة فى السير بشكل دقيق على الطرقات بدون أخطاء.


ولا تفهم الشاحنات خصائص الطرق الأساسية، مثل المصابيح الحمراء والخضراء التى تنظم سرعة السيارات فى الطرق السريعة، وتستشهد التقارير بخمسة مصادر كانت على دراية بالمشكلات التى واجهتها Waymo خلال البرنامج التجريبى.


وقال التقرير أكثر من عشرة من السكان المحليين الذين يتابعون بشكل متكرر مئات السيارات التى تنتشر فى المنطقة لاحظوا تحركات أو توقفات مفاجئة من سيارات الشركة.


وقال السائقون: “يجب على السائقين فى مجال السلامة – الأفراد الذين يجلسون فى مقعد السائق – أن يتحكموا فى عجلة القيادة لتجنب أى تصادم أو وضع قد يكون غير آمن خلال الاختبارات”.


 


 

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top