ترامب يهاجم جوجل: جميع نتائج البحث عنى سيئة عن قصد

28/08/2018 - 11:41:51 am
$name_subcat
ترامب يهاجم جوجل: جميع نتائج البحث عنى سيئة عن قصد

/


اتهم “دونالد ترامب” شركة جوجل بتزوير نتائج البحث لجعله يبدو سيئًا، وزعم أن الأشخاص الذين يبحثون عن آخر الأخبار الخاصة بالرئيس يظهر لهم قصص تتحدث عنه بشكل سييء عن قصد.


وكتب على تويتر أن نتائج البحث التى تظهر عند كتابة Trump News لا يظهر داخلها سوى الأخبار المزيفة، وأغلبها يحمل أخبارا سيئة.


ووفقا لموقع independent البريطانى، يتم تحديد نتائج البحث التى تظهر على أى صفحة من صفحات Google بواسطة خوارزمية تتضمن مجموعة كاملة من العوامل، لا يزال الكثير منها معروفًا لشركة Google نفسها فقط، ونظرت الشركة إلى تغيير بعض الطرق التى تقرر بها ما يجب إظهاره فى أعقاب الشكاوى المتعلقة بالأخبار الكاذبة، والاقتراحات التى تشير إلى أن نتائج البحث كانت تظهر مصادر إخبارية حزبية أو مضللة.


وفى الوقت الحالى، تعرض نتائج البحث عن “ Trump News” قصصًا من مجموعة واسعة من المصادر، وتتضمن قصصًا إيجابية من BBC و Fox News، بالإضافة إلى CNN.


يذكر أن الرئيس وفريقه المساعد أطلقوا عددًا من الهجمات على كل من Google وشركات التكنولوجيا الأخرى فى الأسابيع الأخيرة، بعد أن اختارت العديد من الشركات مثل Apple و Facebook إزالة الأصوات اليمينية المتطرفة مثل Alex Jones من منصاتها ، مما أدى إلى انتقادات من ترامب.


 


 

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top