أبل تتبرع بمليون دولار لدعم جهود إغاثة ضحايا فيضانات كيرالا بالهند

27/08/2018 - 08:21:56 am
$name_subcat
أبل تتبرع بمليون دولار لدعم جهود إغاثة ضحايا فيضانات كيرالا بالهند

/


أعلنت شركة أبل فى بيان لها أنها تشعر بالأسى والأسف على ضحايا فيضانات كيرالا، إذ قالت الشركة: “نحن فى غاية الحزن بسبب الفيضانات الكارثية فى كيرالا، لذا تتبرع شركة أبل بمبلغ مليون دولار لدعم عمل كل من منظمةMercy Corps India و”صندوق الإغاثة لتخفيف الاضطرابات” التابع لرئيس الوزراء، لدعم الناجين ومساعدة أولئك الذين شردوا وإعادة بناء المنازل والمدارس”.


وأوضحت الشركة تفعيل خدمة التبرع التابعة لها، ما يسمح للعملاء بالمساهمة فى الجهود الجارية من خلال زر مخصص فى iTunes ومتجر التطبيقات، وكما هو معتاد، يمكن للمستخدمين التبرع بمبلغ 5 دولارات أو 10 دولارات أو 25 دولارًا أو 50 دولارًا أو 100 دولار أو 200 دولار، مع توجيه المبلغ الكامل مباشرةً إلى مجموعة المساعدات الإنسانية.


وبدأت الفيضانات فى الولاية الهندية فى يونيو مع بداية هطول الامطار الموسمية الغزيرة بشكل غير معتاد، واستمرت الأمطار الغزيرة المتواصلة حتى هذا الأسبوع، ما أسفر عن مقتل حوالى 400 شخص وتشريد أكثر من مليون شخص، وفقًا لأحدث الإحصائيات التى نشرتها بى بى سى نيوز.


لا تزال المنطقة فى حالة يرثى لها حتى مع تهدئة مياه الفيضانات، ومع عودة السكان من الملاجئ عثروا على الثعابين القاتلة والعقارب التى تسكن منازلهم.


 


 


 

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top