العيد فرصة.. تطبيقات هتعرفك المناسك ومعلومات الحج العيد فرصة.. تطبيقات هتعرفك المناسك ومعلومات الحج

العيد فرصة.. تطبيقات هتعرفك المناسك ومعلومات الحج

21/08/2018 - 08:41:53 pm
$name_subcat
العيد فرصة.. تطبيقات هتعرفك المناسك ومعلومات الحج

/


حتى إن لم تذهب إلى الحج، فعيد الأضحى فرصة للتعرف أكثر على تفاصيل تلك الفريضة وما يجب القيام به، ومتاجر التطبيقات المختلفة مليئة بالتطبيقات التى تساعدك فى التعمق ومعرفة بعض الأمور المهامة عن الحج والأضحية، وإذا كنت تريد أن تبدأ خلال فترة العيد، فنرصد لك فيما يلى أبرز تلك التطبيقات.


تطبيق مناسك


تطبيق مناسك متاح بشكل مجانى على هواتف أندرويد، ويعد الأشهر حاليا فى تعليم بعض الأمور المهمة عن الحج وعرفة، بأربع لغات، ويقوم بتقديم شرح مبسط للإحرام وأحكامه، وأنواع النسك، وأيام الحج، وسننه، كما يضم مجموعة من المواد الإيمانية، والأذكار، والأدعية المأثورة، بالإضافة إلى الفتاوى المتعلقة بالحج.


 


تطبيق سلام


تم تطوير هذا التطبيق أيضا لنفس الهدف، وهو يقدم كافة المعلومات التى تريد أن تعرفها عن الحج، وبطريقة مبسطة يقوم  يشرح كل مناسك الحج والعمرة خطوة بخطوة صور توضيحية ، ومقاطع مصورة لكل مرحلة من مراحل الحج والعمرة، وهو متوفر على نظامى أندرويد وiOS مجانا.


 


تطبيق فقه العبادات


إذا كنت تريد التعرف أكثر على العبادات وشروطها، فهذا التطبيق يضم فيديوهات تعليمية ودروس متعددة صوتية ونصية، كما يوفر للمستخدم إمكانية البحث والتنسيق، ويعلم المسلم أصول العبادات المتمثلة بالطهارة والحج طبقاً لما ورد فى القرآن والسنة.

المزيد من التكنولوجيا

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top