خيبات أمل ومفاجآت فى ترشيحات الأوسكار خيبات أمل ومفاجآت فى ترشيحات الأوسكار

خيبات أمل ومفاجآت فى ترشيحات الأوسكار

26/01/2017 - 11:00:59 am
$name_subcat
خيبات أمل ومفاجآت فى ترشيحات الأوسكار

/




إعداد ــ رشا عبدالحميد


نشر فى :
الخميس 26 يناير 2017 – 10:42 ص
| آخر تحديث :
الخميس 26 يناير 2017 – 10:42 ص

إيمى أدمز وتوم هانكس وكلينيت إيستوود خارج المنافسة
بعد أن هزم فيلم «لا لا لاند» كل الأفلام، وحقق أربعة عشر ترشيحا، حملت ترشيحات جوائز الاوسكار هذا العام العديد من المفاجآت والتى كان بعضها مخيبا للآمال مثل فشل فيلم «deadpool» فى الحصول على أى ترشيح على الرغم من توقع الكثيرين أن يكون ضمن المنافسين على جائزة أفضل فيلم ولكن لم يحدث، ذلك وفقا لما نشره موقع مجلة هوليوود ريبورتر.
ومن المفاجآت أيضا كان حصول فيلم «arrival» على ثمانية ترشيحات بينما لم ترشح بطلته ايمى أدمز لجائزة أفضل ممثلة على الرغم من أنه قد توقع البعض أن تحصل على ترشيحها الخامس وتفوز هذه المرة بأول جائزة أوسكار.
واستبعد أيضا الكثير من النجوم الذين كان من المتوقع ترشيحهم لجوائز الأوسكار هذا العام ومنهم النجم توم هانكس الذى لم يرشح لجائزة أفضل ممثل كما كان منتظرا عن دوره فى فيلم «سولى»، ولم يكن من المتوقع أن يحصل هذا الفيلم على ترشيح واحد فقط حيث كان من المنتظر أن ينافس فى أكثر من فئة.
ولم يكن النجم هيو جرانت ضمن قائمة المرشحين أيضا عن دوره فى فيلم «فلورانس فوستر جينكينز» على الرغم من أنه كان من المنتظر ان يحصل على ترشيحه الأول لجائزة الأوسكار هذا العام، وأيضا لم ترشح الممثلة انيت بينينج عن دورها فى فيلم «نساء القرن العشرين»، كما فشل فاريل ويليامز فى الحصول على ترشيح عن فيلم «hidden figures».
ومن الأفلام التى حصلت على ترشيح واحد فقط ولم يكن ذلك متوقعا فيلم «نساء القرن العشرين»، فيلم «محبة»، فيلم «صمت» وفيلم «captain fantastic».
ومن المفاجآت عدم دخول المخرج كلينت ايستوود القائمة، كما لم يرشح النجم دنزل واشنطن كمخرج عن فيلم «أسوار» ولكن رشح لجائزة أفضل ممثل عن نفس الفيلم، ولم يرشح مخرج فيلم «lion» جارث دافيس لجائزة أفضل مخرج على الرغم من أن الفيلم رشح لست جوائز .
ومن خيبات الأمل فى الترشيحات عدم دخول فيلم الرسوم المتحركة «البحث عن دورى» الترشيحات للمنافسة على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.
ومن خيبات الأمل أيضا فى فئة الممثلين المساعدين هى عدم ترشح جريتا جيروج عن دورها فى فيلم «نساء القرن العشرين» وكان قد توقع البعض منافستها على هذه الجائزة، وكان من المنتظر ان يرشح ايضا الممثل ارون تايلور جونسون الذى فاز بجائزة الجولدن جلوب فى هذه الفئة ولكن النجمين كانوا خارج المنافسة هذا العام.

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top