سيلفى جديد لـ سيرسى لانيستر من داخل سيارتها

11/09/2018 - 05:01:23 pm
$name_subcat
سيلفى جديد لـ سيرسى لانيستر من داخل سيارتها

/


نشرت الممثلة لينا هيدي صاحبة شخصية “سيرسي لانيستر” الشهيرة فى مسلسل Game of thrones ، صورة سيلفي لها داخل سيارتها عبر حسابها الشخصى بانستجرام.


وتلعب هيدي، فى المسلسل دور ملكة الكينجز لاندينج، التى تسعى للانتقام من العائلات الأخرى، ومن المقرر ان تخون سيرسي وعدها فى الموسم القادم فى الانضمام للستارك والتايجريان لمحاربة الوايت ووكر بعد اجتياحهم للجدار فى أخر مشهد من الموسم الماضي.


وانتشرت شائعات الفترة الأخيرة باحتمالية تأجيل الموسم الثامن والأخير من المسلسل المقرر عرض أولى حلقاته فى 14 إبريل المقبل، بسبب عملية المونتاج الكبيرة التى تخضع اليها الحلقات الاخيرة من الموسم والتى تشهد الكثير من الحروب.


لينا هيدي


 


Game of thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


 


 

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top