فيلم كوميدى يجمع أحمد السبكى والمخرج يسرى نصر الله فيلم كوميدى يجمع أحمد السبكى والمخرج يسرى نصر الله

فيلم كوميدى يجمع أحمد السبكى والمخرج يسرى نصر الله

09/09/2018 - 05:01:21 am
$name_subcat
فيلم كوميدى يجمع أحمد السبكى والمخرج يسرى نصر الله

/


تعاقد المنتج أحمد السبكى، مع المخرج يسرى نصر الله، على فيلم سينمائى جديد، ينتمى إلى الأعمال الكوميدية، وبدأ نصر الله فى ترشيح أبطال العمل، المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.


 


ويرصد العمل حالة اللامبالاة فى المجتمع المصرى بشكل ساخر، إذ غابت المروء والشهامة أبرز ما يتميز به المصريون، ويدور حول سقوط أتوبيس من فوق كوبرى ويقع على محل عصير، لكن الناس فى الشارع يمارسون حياتهم بشكل طبيعى، دون أى أى رد فعل على الحادث.


 


يذكر أن آخر أعمال يسرى نصر الله فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، وتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكى، وضم عددا من النجوم على رأسهم، ليلى علوى، باسم سمرة، منة شلبى، أحمد داود، محمد فراج.. وعقب التعاون الأول الذى جمع بينهما أعرب كل منهما عن سعادته بالعمل مع الآخر.


 


تدور أحداث الفيلم حول حياة عائلة الطباخ المخضرم الذى يجسده علاء زينهم، يعيش فى منزل أثرى مع زوجته إنعام سالوسة وأبنائه باسم سمرة وأحمد داوود، ويعمل جميع أفراد العائلة فى مهنة الطبخ، ولكن تبدأ المشاكل تعرف طريق حياتهم بسبب طمع محمد فراج فى الحصول على المنزل وهدمه وإنشاء مكان لبيع الأطعمة الجاهزة بدلا منه، ويبدأ يغريهم بعرض مبالغ كبيرة من المال عليهم ولكن الأب يرفض بشدة بيع منزله والتخلى عن ذكرياته الثمينة والتاريخ العريق الذى شهده، ويجسد محمد فراج شخصية شاب وصولى يحب المال ويفعل أى شىء من أجل الحصول عليه، حيث إنه يتزوج من امرأة ثرية ويبدأ فى استغلال أموالها فى إغراء عائلة الطباخ لبيع منزلهم، وأيضا فى شراء ولاء أهل قريته لأنه يريد دعمهم فى انتخابات عضوية مجلس الشعب.

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top