الوزراء: مشروعات السيسي وضعت مصر على خارطة التنمية المستدامة الوزراء: مشروعات السيسي وضعت مصر على خارطة التنمية المستدامة

الوزراء: مشروعات السيسي وضعت مصر على خارطة التنمية المستدامة

07/09/2018 - 05:01:20 pm
$name_subcat
الوزراء: مشروعات السيسي وضعت مصر على خارطة التنمية المستدامة

/

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن توثيق إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فترة ولايته الأولى، من خلال الكتاب الذي أصدرته الحكومة بعنوان “مصر.. التحدي والإنجاز”، يعد أمرًا في غاية الأهمية، إذ أنه يتحدث بلغة الأرقام، معتبرًا أن الأخيرة أنسب وسيلة للحديث عن إنجازات ما تم خلال 4 سنوات مضت. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الكتاب تناول شرحًا تفصيليًا للمشروعات بمختلف القطاعات من بترول ونقل وكهرباء. 

وتابع: “الفترة الأولى من حكم الرئيس السيسي مهدت لبداية انطلاق مصر بشكل علمي، والمشروعات التي تمت في عهده وضعت مصر على خارطة التنمية المستدامة، حيث أنها كانت نتاج إرادة سياسية قوية، وذلك بفضل متابعة دورية من الرئيس”. 

وأكمل: “أوجه التحية والتقدير للشعب المصري، لانه شريك أساسي في التنمية، وبدون وقوفه مع الدولة ما كان من الممكن أن نحقق ما تحقق من إنجازات”. 

وعما قدمته الحكومة للمواطن البسيط، قال المتحدث باسم الحكومة: “عملنا على تطوير العشوائيات، التي كانت تتسم الكثير من مناطقها بالخطورة وتهديد حياة المواطنين، لسنا غافلين عن النقص الخدمات، ونعلم أن الكثير من المناطق في حاجة ماسة إلى إصلاحات، لكن نعمل بالتدريج في كل الملفات ونبذل كل الجهود الممكنة”. 

 

أخبار قد تعجبك

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top