شقيق عامر منيب في ذكرى ميلاده: اللي في قلبه كان لسانه شقيق عامر منيب في ذكرى ميلاده: اللي في قلبه كان لسانه

شقيق عامر منيب في ذكرى ميلاده: اللي في قلبه كان لسانه

07/09/2018 - 02:01:21 pm
$name_subcat
شقيق عامر منيب في ذكرى ميلاده: اللي في قلبه كان لسانه

/

أحيا الفنان هشام عباس، ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب، والتي حلت في 2 سبتمبر الماضي، وذلك في حلقة الأسبوع من برنامجه “فاكر الغنوة دي” على راديو “إينرجي”.

واستضاف “عباس” خلال الحلقة المطرب الشاب خالد منيب، نجل شقيق الفنان الراحل، كما استضاف جمال منيب، وهو شقيق عامر ومدير أعماله، وقال جمال منيب إنه رغم فارق العامين فقط بين وبين الراحل عامر، إلا أنه كان يعتبره ابنه، خصوصا حين برزت موهبته وبدأ في تبنيه ومتابعته وتولي مسؤوليته من الناحية الإدارية “أمي قالت لي أخوك مليش غيرك، سيبت كل اللي ورايا وتفرغت له”.

وأضاف منيب، أنه عند اكتشاف موهبة عامر، كانا يتشاركان الغناء سويا، وأنه على مدار مشواره، كان عبدالحليم حافظ هو مطربه المفضل “وبرضه كان من عشاق هاني شاكر”.

وروى جمال كيف ظهرت أغنية “الأيام بتفوت وتعدي إلى النور” قائلا إنه كان يجلس برفقة عامر ومؤلف الأغنية، ثم سرح في صورة والدته الراحلة، ليبدأ الشاعر في تخيل المنظر وكتابة كلمات الأغاني، مشيرا إلى أن عامر منيب لم يلحن لنفسه عملا ظهر إلى النور.

وروى جمال ذكرياته مع عامر والجدة الفنانة الكبيرة ماري منيب، قائلا إنه كان يمارس دور السياسي الدبلوماسي ليحظى برضاها، بينما كان عامر يدخل في شجارات معها “لأن اللي قلبه على لسانه”، موضحا أنها في طفولتهما، كانت تصطحبها إلى المسرح في الإسكندرية، حيث كان المسرح مجاورا للمنزل في ذلك الوقت.

وأكد جمال منيب، أن نجلة الفنان عامر الكبرى، مريم، تعشق الموسيقى ولديها صوت رائع، بينما زوجته فنانة من نوع خاص، هي “ديكوريست” وستايليست.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top