قصة خروج فؤاد المهندس عن النص بسبب شويكار.. وهذا رأيه فى عادل إمام قصة خروج فؤاد المهندس عن النص بسبب شويكار.. وهذا رأيه فى عادل إمام

قصة خروج فؤاد المهندس عن النص بسبب شويكار.. وهذا رأيه فى عادل إمام

06/09/2018 - 11:41:22 am
$name_subcat
قصة خروج فؤاد المهندس عن النص بسبب شويكار.. وهذا رأيه فى عادل إمام

/


لم يكن الخروج عن النص مألوفا لدى الأستاذ فؤاد المهندس، إذ عرف عنه التزامه بالنص فى عروضه باستثناء واحد فى مسرحية “أنا وهو وهى”، فخلال تقديم الفصل الثانى من المسرحية، فاجأ المهندس شويكار وطلب يدها أمام الجمهور قائلا: “تتجوزينى يا بسكوتة”، وقابلت شويكار طلب المهندس بالفرحة فما كان منها إلا أن قالت: “بحبك”.


 


عاش الثنائى معا طيلة 20 عاما قبل أن ينفصلا، وشكلا خلالها ثنائيًا فنيًا يعد الأشهر فى تاريخ الفن المصرى، وصل إلى 26 فيلمًا أشهرها “اعترافات زوج، اقتلنى من فضلك، إجازة بالعافية، غرام فى أغسطس، أخطر رجل فى العالم، الراجل ده هيجننى، أرض النفاق، فيفا زلاطا”.


 


وجاء خبر انفصال الثنائى، كالصدمة لجمهور النجمين اللذين تكتما على تفاصيله، لكن محمد المهندس ابن الأستاذ، قال فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، إنه حاول أن يقنع والده بالتراجع عن قرار الانفصال، فرد الأب بأن هذا الأمر هو الأفضل لكليهما، خاصة أن العلاقة الزوجية وصلت إلى مرحلة لا يمكن أن تستمر بعدها، معتبرا أن الانفصال هو الحل الأفضل.


 


كان الأستاذ فؤاد المهندس صاحب الفضل فى ظهور العديد من النجوم، أبرزهم الزعيم عادل إمام، وقال فى آخر لقاء له قبل وفاته، إن “عادم إمام تلميذى البكر.. اكتشفته فى مسرحية أنا وهو وهى، وأخترته من بين 20 ممثلا مرشحا لأداء الدور”.


 


وأضاف المهندس إن من أفضل صفات عادل إمام الذكاء، ويجيد اختيار أدواره وموضوعات أفلامه، مؤكدا أنه لا يمانع أن يمثل فى عمل مع عادل إمام سؤاء مسرح أو سينما.


 

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top