نادية الجندي عن شائعة مشاركتها في «العميل»: «لا أعلم عنه شيئا»

05/09/2018 - 07:21:22 pm
$name_subcat
نادية الجندي عن شائعة مشاركتها في «العميل»: «لا أعلم عنه شيئا»

/




كتب – مصطفى الجداوي:


نشر فى :
الأربعاء 5 سبتمبر 2018 – 8:44 م
| آخر تحديث :
الأربعاء 5 سبتمبر 2018 – 8:44 م

نفت الفنانة نادية الجندي، ما تردد عن مشاركتها في فيلم «العميل»، الذي يتناول السيرة الذاتية لرجل الأعمال الراحل أشرف مروان صهر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مؤكدة أن العمل لم يعرض عليها، ولم تقرأ السيناريو الخاص به، بل ولا تعلم عنه شيئًا.

وكشفت «الجندي»، في بيان نشرته عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، أنها تحضر حاليًا فيلم مخابراتي كبير، سيتم تصويره بالخارج، وتعقد في الوقت الحالي جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة، ولن يتم الكشف عنه إلا بعد أن تكتمل التفاصيل.

وختمت نادية الجندي بيانها، بأنها تتمنى التوفيق والنجاح لأسرة فيلم “العميل”.

كان الكاتب الصحفي هاني سامي، مؤلف فيلم «العميل»، قال إنه حصل على ترخيص من «الرقابة على المصنفات الفنية» بتاريخ 8 أغسطس الماضي، بكتابة فيلم يتناول شخصية أشرف مروان صهر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، بعد حوالي عامين من تقديمه المعالجة الخاصة بالعمل.

وأوضح «سامي»، في تصريحات سابقة لـ«الشروق»، أنه حتى الآن لم ينته من كتابة السيناريو، وأنه بعد الحصول على موافقة الرقابة بدأت شركات إنتاج في التواصل معه، لكن حتى الآن لم يتعاقد على إنتاجه.

وكشف الكاتب الصحفي عن أن أنسب فنان يصلح لتجسيد شخصية أشرف مروان هو الفنان أحمد السقا؛ لأنه بقليل من المكياج يمكن أن يصبح قريب الشكل من شخصية البطل.

ونفى «سامي» أن يكون «العميل» ردًا على فيلم «الملاك» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للمؤلف الإسرائيلي يوري بار جوزيف، مؤكدًا أن «أشرف مروان لم يكن جاسوسًا لإسرائيل، ولكنه شخصية وطنية مصرية، وظل يخدع إسرائيل للنهاية».

 

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top