بالصور.. «الجونة» يستعين بـ13 نجمًا لبطولة عرض افتتاح الدورة الثانية بالصور.. «الجونة» يستعين بـ13 نجمًا لبطولة عرض افتتاح الدورة الثانية

بالصور.. «الجونة» يستعين بـ13 نجمًا لبطولة عرض افتتاح الدورة الثانية

04/09/2018 - 02:01:18 am
$name_subcat
بالصور.. «الجونة» يستعين بـ13 نجمًا لبطولة عرض افتتاح الدورة الثانية

/




كتب- أحمد فاروق:


نشر فى :
الإثنين 3 سبتمبر 2018 – 11:01 م
| آخر تحديث :
الإثنين 3 سبتمبر 2018 – 11:01 م

قال السيناريست تامر حبيب، إن عرض افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، سيشارك فيه عدد كبير من نجوم السينما المصرية، منهم، يسرا، ومنى زكي، وشريف منير، ومنه شلبي، وشيرين رضا، وآسر ياسين، وجميله عوض، وأحمد مالك، وكنده علوش، وبشرى، وياسمين رئيس، ومحمد ممدوح، بالإضافة إلى تامر حبيب.

وأكد «حبيب»، أنه منذ فترة بدأ في كتابة السيناريو والأغاني لهذا العرض «الميوزيكال»، فيما تم إسناد عملية الإخراج لهادي الباجوري، ولإيهاب عبد الواحد مهمة الألحان، أما التوزيع فسيكون من نصيب «فهد».

يذكر أن تامر حبيب كان قد كتب لمهرجان الجونة في دورته الأولى، أغنية «3 دقات» التي أدتها الفنانة يسرا والمطرب الشاب آبو، وحققت نجاحًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب الذي أخرجته مريم أبوعوف خلال فترة إقامة المهرجان بمنطقة الجونة، نحو 333 مليون مشاهدة، وكان المميز فى الكليب أن أبطاله كانوا من النجوم الذين شاركوا في الدورة الأولى للمهرجان، وأبرزهم شيرين رضا، وعزت أبوعوف، وتامر حبيب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد مالك، وسلمى أبوضيف، ونبيل عيسى، وجميلة عوض، وأحمد داش.

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top