إيه الحلاوة دى.. شاهد نجوم زمان فى زهرة شبابهم × 38 صورة إيه الحلاوة دى.. شاهد نجوم زمان فى زهرة شبابهم × 38 صورة

إيه الحلاوة دى.. شاهد نجوم زمان فى زهرة شبابهم × 38 صورة

31/08/2018 - 10:21:22 am
$name_subcat
إيه الحلاوة دى.. شاهد نجوم زمان فى زهرة شبابهم × 38 صورة

/


“قول للزمان ارجع يا زمان”.. مقولة شهيرة كثيرًا ما نرددها مع كل لحظة نتذكر فيها شئ أو شخص غاب عن عالمنا، كذلك تسيطر تلك الجملة على أذهاننا أثناء الوقوف أمام المرآة بعد تقدم السن وظهور تجاعيد الوجه.


 


رشدى أباظة ومريم فخر الدين


 

سعاد
سعاد حسنى ونادية لطفى وزهرة العلا


 


الحنين إلى الزمن الجميل لا يتوقف عند حدود “النوستالجيا” الشخصية فقط، بل يشمل أيضًا الفنانين والمطربين المفضلين، فغالبًا ما يتوقف الشخص طويلًا أمام صورة قديمة لفنان أو أغنية فى بدايات مطرب راحل، ليتذكر معها مرحلة شبابه، وكذلك سن الشباب لنجمه المفضل.


ويستعرض “اليوم السابع”، مجموعة من الصور لباقة من نجوم الزمن الجميل من الممثلين والمطربين، الذين ظهروا فى لقطات مشتركة مع أزواجهم وزوجاتهم من داخل الوسط الفنى، وكذلك الأصدقاء، سواء خلال جلسات العمل المشتركة للتحضير لأعمالهم الفنية، أو داخل ستديوهات التصوير، وكذلك فى سهراتهم الخاصة بالأماكن العامة التى لا تغيب عن عدسات المصورين.

عمر
عمر الشريف وفاتن حمامة

فؤاد
فؤاد المهندس وشريهان وسناء يونس


 


وتشمل مجموعة الصور النادرة، لحظات من الغزل بين الأزواج، واللعب مع الأبناء، وكذلك العمل داخل الاستوديو، واللهو فى الأماكن الترفيهية أيضًا، ومن بين هؤلاء النجوم، كوكب الشرق أم كلثوم، عبد الحليم حافظ، عادل إمام، محمد عبد الوهاب، ميرفت أمين، رشدى أباظة، حسين فهمى، محمود يس، شهيرة، فاتن حمامة، عمر الشريف، فريد الأطرش، سعيد صالح، نور الشريف، بوسى، صباح، أحمد رمزى، نجوى فؤاد، فريد شوقى، نادية لطفية، محمود المليجى، محمود الجندى، يونس شلبى، هادى الجيار، سعاد حسنى، كمال الشناوى، إسماعيل يس، شادية، صلاح ذو الفقار، فؤاد المهندس، شريهان، وغيرهم من الفنانين الكبار.


 

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top