رئيس قسم الرياضة بـالوطن: مطالب محمد صلاح طبيعية ومشروعة

30/08/2018 - 04:21:20 pm
$name_subcat
رئيس قسم الرياضة بـالوطن: مطالب محمد صلاح طبيعية ومشروعة

/

قال محمد يحيى رئيس قسم الرياضة بجريدة الوطن، إن مطالب محمد صلاح طبيعية ومشروعة بالنسبة للاعب دولي كبير.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث المساء” على شاشة قناة “إم بي سي مصر”، أن صلاح قدم موسما أفضل من مودريتش ووجودة في القائمة القصيرة ضمن أحسن 3 لاعبين في أوروبا إنجاز كبير حتى لو لم يحقق لقب “اليويفا”.

وهناك أزمة بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم تعود إلى عدة أشهر، بدأ التصعيد الأخير فيها بتغريدة لصلاح يقول فيها إن الاتحاد “يتجاهل رسائله”، وهو الأمر الذي نفاه الاتحاد لاحقا قائلا إنه لم يتلق أي اتصالات أو رسائل من أي من لاعبي المنتخب المصري، وبالأخص من جانب محمد صلاح، ووجه الاتحاد المصري انتقادات “ثقيلة” لمحاميه ووكيل أعماله رامي عباس.

ورد النجم المصري محمد صلاح على اتحاد الكرة في 3 مقاطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وتطرق لبعض “المطالب” التي أرسلها للاتحاد ،وأكد أنه لا يرغب بالحصول على “حراسة شخصية” له وحده، بقدر رغبته بتوفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر.

وضرب صلاح كمثال منعه من قبل المسؤولين في المنتخب من النزول لتناول وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، في مايو الماضي، بسبب “تواجد عدد كبير من الأشخاص في قاعة الطعام بالفندق”، وهو أمر لم يتقبله، كما أبدى استياءه من محاولة تشويه سمعته والتشكيك بوطنيته، وهو الأمر الذي نفاه النجم المصري تماما.

وتعود الأزمة إلى عدة أشهر، وتحديدا عندما قرر الاتحاد إلصاق صورة صلاح على الطائرة التي ستقل المنتخب إلى روسيا بجوار شعار شركة الاتصالات الراعية للفريق، بما يتعارض مع عقد رعاية بين اللاعب وشركة اتصالات أخرى، مما وضع هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه الموسم الماضي، وسط عاصفة “إعلانية” لا يد له فيها، وعرضه لغرامات مادية كبيرة.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top