بالفيديو| قاتل طالب الرحاب يمثل الجريمة: قتلته عشان سري ميتكشفش

29/08/2018 - 05:21:19 pm
$name_subcat
بالفيديو| قاتل طالب الرحاب يمثل الجريمة: قتلته عشان سري ميتكشفش

/

حصلت “الوطن” على مقطع فيديو يرصد لحظة تمثيل المتهم بقتل خطيب ابنته الشهير بـ”طالب الرحاب”، وهو يمثل الجريمة.

وقال المتهم خلال الفيديو، إن ابنته كان مخطوبة لشخص يدعى بسام أسامة منذ 8 سنوات، وكانا يحبان بعضهما، ولكنه كان لديه سر في حياته لا أحد يعرفه لكن خطيب ابنته اطلع عليه، مشيرا إلى أن السر هو أنه كان عليه حكم بالسجن لمدة 25 عاما في قضية مخدرات من حوالي 20 عاما.

وأضاف أن خطيب ابنته هدده بكشف هذا السر، فاستدرجه للمنزل ونفذ جريمته، متابعا: “كنت متفق مع خمسة أنهم يكتفوه ويرموه على السرير، استفزني لحد ما خلاني أخنقه واتأكدت أنه مات، وبعدين سحبته لحد المطبخ وكنت مجهز في المطبخ حفرة وحطيته في الصندوق وهو متكتف وبهدومه، وحطيت عليه شوال فحم عشان يمتص الريحة”.

وأوضح الرائد محمد كمال، رئيس مباحث قسم شرطة الشروق، خلال الفيديو أيضا أنه بعد التأكد أن ابنة المتهم كانت تكذب في التحقيقات حاولوا استدعائها مرة أخرى رفضت، وأغلقت هاتفها المحمول، ما جعلهم يكثفوا البحث ووجدوا أن والدها شخص سيء السمعة، ويستخدم أكثر من بطاقة مزورة بأكثر من اسم، ومطلوب في أحكام قضائية كثيرة، وبعد مواجهته بكل ذلك اعترف بالقضية.

وروى سائق المتهم كيفية استدراج القتيل قائلا: “خطيبته اتصلت بيه، كان فيه بينهم ميعاد وأول ما جه دخل الممر الناس مسكته وكتفته”.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top