نائلة فاروق: تسكين مذيعة رابعة في أحد برامج القناة الثالثة نائلة فاروق: تسكين مذيعة رابعة في أحد برامج القناة الثالثة

نائلة فاروق: تسكين مذيعة رابعة في أحد برامج القناة الثالثة

29/08/2018 - 02:21:20 pm
$name_subcat
نائلة فاروق: تسكين مذيعة رابعة في أحد برامج القناة الثالثة

/

أكدت الإعلامية نائلة فاروق رئيس قطاع القنوات الإقليمية بالهيئة الوطنية للإعلام، أنها ملتزمة بتنفيذ قرار القضاء الإداري بعودة المذيعة جيهان سليمان المعروفة بـ”مذيعة رابعة”، إلى عملها في “القناة الثالثة”، وأنها ستعقد اجتماعا مع رئيس القناة لتحديد البرنامج الذي سيجري تسكين المذيعة فيه.

وأشارت إلى صعوبة تنفيذ ذلك القرار في الوقت الحالي، موضحة اكتمال خريطة القناة على جميع مذيعيها، وأن هذا الموضوع سيخضع للمناقشة، كما أكدت أن يجرى حاليا اختيار رئيس جديدة لشاشة القناة “السابعة” بعد انتهاء التكليف الخاص برئيس القناة أحمد حمادة.

وأوضحت زيادة التعاون بين قطاع القنوات الإقليمية بالهيئة الوطنية للإعلام وقطاع الأخبار، قائلة: “أصبحنا نمد القطاع بالعديد من الرسائل اليومية من خلال مراسلينا في المحافظات”.

وأضافت”نائلة”، في تصريحات لـ”الوطن”، أن القطاع الإقليمي سيخضع إلى خطط تطوير الهيئة، نظرا لأهميته الشديدة في جميع المحافظات، على حد قولها، مشيرة إلى أن جميع برامجه تتفاعل مباشرة مع المواطنين في محافظات وسط الدلتا والصعيد والمحافظات النائية.

وقالت: “نهدف حاليا إلى التركيز على المشروعات القومية في جميع محافظات الجمهورية، التي تصب في مصلحة المواطن المصري، خاصة في صعيد وقرى مصر، وتطوير الصعيد وزيادة المشروعات الاستثمارية هناك، لما له من انعكاس على الأحوال الاجتماعية والمعاشية للعاملين، ونشر التوعية في المجالات التي تهم الأسرة مثل: زواج القاصرات وخطورتها على المجتمع، والبطالة وغيرها”.

 

 

أخبار قد تعجبك

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top