تشيلسي يلغي احتفالية تيري في لقاء ليستر بأوامر من كونتي

13/05/2016 - 04:00:01 pm
$name_subcat
تشيلسي يلغي احتفالية تيري في لقاء ليستر بأوامر من كونتي

أ ش أ

يبدو أن إدارة البلوز في طريقها للإعلان الرسمي عن التجديد لكابتن الفريق جون تيري لموسم إضافي، ويأتي ذلك بعد أن قرر النادي إلغاء الاحتفالية المقررة لوداع كابتن الفريق جون تيري في الجولة الأخيرة في البريمير ليج امام بطل نسخة هذا العام فريق ليستر سيتي.
وجون تيري الذي امضى 18 عامًا في صفوف البلوز والذي عبر عن صعوبة ترك النادي بعد هذه السنوات الطويلة واللعب في صفوفه كان قد ألمح أكثر من مرة عن رغبته بتمديد تعاقده، إلا إن النادي لم يقدم أي أشارات تفيد برغبته بالمحافظة على كابتن الفريق في الموسم المقبل ليكون لقاء ليستر سيتي هو اللقاء الأخير لتيري مع البلوز.
هذا الأمر دفع اللاعب للتعامل مع الواقع والبدء بالتفكير في حياة جديدة خارج الستامفورد بريدج.
إدارة الفريق بدأت بالتحضير منذ فترة لوداع يليق بكابتن الفريق في المباراة الأخيرة، وتم العمل على كل الترتيبات اللازمة لاظهار هذه الوداعية بشكل مميز، حيث تم إنجاز التحضيرات لهذا الحفل والذي تضمن قسم يتم من خلاله توجيه الشكر لكابتن الفريق واسطورته، إلا إن الاداريين طلبوا وبشكل مفاجئ ايقاف العمل في هذه ترتيبات وداع كابتن الفريق بشكل مباشر دون ابداء أسباب للمنظمين.
وذكر موقع (يوروسبورت) أن المفهوم لدى القريبين من النادي اللندني أن المدير الفني القادم انطونيو كونتي يرغب بالابقاء على كابتن الفريق جون تيري لموسم إضافي على اعتبار أن خبرة اللاعب الكبيرة ومعرفته الكاملة بكافة التفاصيل المتعلقة بالنادي ستكون مفيدة جدًا له في تجربته القادمة.
هذا إضافة إلى الرغبة الجماهيرية والمطالبات الكبيرة في المباريات الأخيرة بضرورة الابقاء على تيري وعدم التخلي عنه في هذه الفترة.
يذكر أن اللاعب ذا الـ35 عامًا كان قد تلقى العديد من العروض للعب في الصين ومنطقة الشرق الأوسط ونادي ميتيلاند الدنماركي الذي ابدى رغبته كذلك، هذه الرغبات بالتأكيد كانت ستصطدم بالراتب المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب والبالغ 150 ألف جنيه اسبوعيًا.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top