استاد الإسكندرية يتحول لـ«ساحة عرس» احتفالاً بـ«سيد البلد» استاد الإسكندرية يتحول لـ«ساحة عرس» احتفالاً بـ«سيد البلد»

استاد الإسكندرية يتحول لـ«ساحة عرس» احتفالاً بـ«سيد البلد»

11/09/2018 - 05:00:54 pm
$name_subcat
استاد الإسكندرية يتحول لـ«ساحة عرس» احتفالاً بـ«سيد البلد»

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تحولت ساحة ملعب استاد الإسكندرية إلى ساحة احتفال من قبل جماهير زعيم الثغر بلاعبى الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد وجهازهم الفنى بعد تأهلهم المستحق لدورى الـ16 بدورى أبطال العرب للأندية الأبطال بعد تعادلهم الثمين مع الترجى التونسى فى الملعب الأوليمبى بمدينة رادس التونسية، حيث احتفل الآلاف من جمهور «سيد البلد» بالفريق على هامش المران الذى تم فتحه أمام الجماهير بعد موافقة الجهات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية.

وهتفت الجماهير للاعبين والجهاز الفنى مرددة «الاتحاد سيد البلد» و«زعيم الثغر ناوى على البطولات من تانى» وطالبت الجماهير اللاعبين باستمرار الانتصارات فى بطولة الدورى والمضى قدما نحو المنافسة على لقب البطولة العربية.

وأشادت الجماهير بدور مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحى وشددت على ثقتها فى مجلس الإدارة بإعادة الفريق لمنصات التتويج واستعادة أمجاد الزمن الجميل.

يأتى هذا فيما وضع الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عمر برنامج إعداد للمواجهات الأربع المقبلة للفريق فى بطولة الدورى الممتاز والتى يستهلها بمواجهة حرس الحدود الخميس المقبل ثم الإنتاج الحربى، فالداخلية قبل أن يختتم مباريات هذا الشهر بالمباراة المؤجلة أمام وادى دجلة فى الثامن والعشرين من سبتمبر الجارى.

من جانبه، طالب محمد عمر، المدير الفنى للفريق، لاعبيه بطى صفحة البطولة العربية وعدم الإفراط فى الفرحة والتركيز فى المباريات المقبلة فى الدورى لتحقيق أكبر عدد من النقاط والانطلاق نحو القمة.

فى سياق متصل، طالب المدير الفنى، عصام ربيع، مدرب فريق الشباب بالنادى رفع تقرير فنى عن لاعبى الفريق الأول الذين يشاركون بصفة مستمرة مع فريق شباب النادى، وعلى رأسهم محمد حسن القادم من نادى نبروه.

فيما اطمأن محمد عمر على جاهزية أحمد مجدى، لاعب وسط الفريق، بعد تماثله للشفاء وتسلم الجهاز الفنى تقريرا من الدكتور عمر الأشلم، طبيب نادى الاتحاد، بجاهزية اللاعب تماما وقدرته على المشاركة فى المباريات بشكل طبيعى.

يأتى هذا فيما أبدى محمد مصيلحى، رئيس النادى، استياءه من محاولات السماسرة ووكلاء اللاعبين بالتأثير عليهم وتشتيت تركيزهم بعد التألق غير العادى لأكثر من لاعب فى الفترة الأخيرة، نافيا وصول أى عروض رسمية من أى ناد لضم أى من لاعبى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وقال: أى عروض ستأتى لأى لاعب يجب أن تدرس من خلال مجلس الإدارة وليس من الأبواب الخلفية.

وعقد مصيحلى جلسة مع أحمد داوودا، المعار من الزمالك، أوضح خلالها اللاعب لرئيس النادى أنه لم ينضم من الزمالك للاتحاد للبقاء على دكه البدلاء وأنه مستعد للرحيل فى الانتقالات الشتوية فى حالة عدم احتياج الجهاز الفنى لجهوده.

من جانبه نفى المهندس محمد مصيلحى، رئيس النادى، لداوودا وجود أى رغبة سواء لدى مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى للاستغناء عن خدماته مؤكدا أنه كان حريصا منذ البداية على عدم ضم أى لاعب على سبيل الإعارة لكنه استجاب لرغبة الجهاز الفنى فى استعارته من الزمالك لحاجة نادى الاتحاد لجهوده، وأن عليه التركيز خلال الفترة المقبلة لاسيما أنه من العناصر المهمة بصفوف زعيم الثغر.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top