محمد صلاح يقود قائمة المرشحين لتشكيلة «فيفا» موسم 2017/2018

11/09/2018 - 12:40:59 am
$name_subcat
محمد صلاح يقود قائمة المرشحين لتشكيلة «فيفا» موسم 2017/2018

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يقود النجم المصري محمد صلاح قائمة المرشحين لدخول تشكيل الفيفا لموسم 2017/2018، إلى جانب 54 لاعبًا آخرين، يتم اختيار 11 منهم، في 24 سبتمبر، ليكونوا الفريق الأفضل في الموسم.

وأعلن الاتحاد الدولي قائمة المرشحين لكل مركز، إذ يتنافس «صلاح» مع 14 مهاجمًا على 3 مقاعد في الخط الأمامي هم: كريم بنزيمة، وإيدنسون كافاني، وباولو ديبالا وأنطوان جريزمان وهاري كين وروبيرت ليفاندوفسكي وروميلو لوكاكو وماريو ماندزوكيتش وساديو ماني وكيليان مبابي ونيمار جونيور وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

ومن بين الـ15 لاعبًا، يظهر ثنائي ليفربول «صلاح» و«ماني» للمرة الأولى في تاريخهما في القائمة، فيما خرج من قائمة الـ 15 كل من زلاتان إبراهيموفيتش وجاريث بيل وأليكسيس سانشيز، إذ لم يحصلوا على أصوات كافية من المصوتين، وعددهم 25000 من لاعبي كرة القدم، موزعين على 65 دولة.
المواضيع المتعلقة

ويتنافس على مركز حراسة المرمى كل من جيانلويجي بوفون وثيبو كورتوا وديفيد دي خيا وكيلور نافاس ومارك أندري تير شتيجن.

أما الدفاع فيتنافس على 4 مراكز 20 لاعبًا هم: خوردي ألبا وداني ألفيش ودانيال كارفاخال وجورجيو كيليني وفيرجيل فان ديك وديجو جودين وماتس هوميلز وجوشوا كيميتش وديان لوفرين ومارسيلو وياري مينا وبنجامين بافار وجيرارد بيكيه وسيرجيو راموس وتياجو سيلفا وكيران تريبيير وصامويل أومتيتي ورافائيل فاران وسيمي فرسايكو وكايل واكر.

وفي خط الوسط، سيتم اختيار 3 لاعبين من أصل 15 مرشحين، هم: سيرجيو بوسكيتس وكاسيميرو وفيليبي كوتينيو وكيفين دي بروين وإيدن هازارد وأندرياس إنييستا وإيسكو ونجولو كانتي وتوني كروس ونيمانيا ماتيتش ولوكا مودريتش وبول بوجبا وإيفان راكيتيتش ودافيد سيلفا وأرتورو فيدال.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top