مدرب الأهلى يكشف حقيقة العرض السعودى لـإكرامى.. وأزمة الجوكر مدرب الأهلى يكشف حقيقة العرض السعودى لـإكرامى.. وأزمة الجوكر

مدرب الأهلى يكشف حقيقة العرض السعودى لـإكرامى.. وأزمة الجوكر

10/09/2018 - 10:00:56 pm
$name_subcat
مدرب الأهلى يكشف حقيقة العرض السعودى لـإكرامى.. وأزمة الجوكر

/


كشف محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلى، حقيقة وصول عرضًا من أحد الأندية السعودية لضم الحارس شريف إكرامى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما تحدث عن حقيقة وجود أزمة مع الجوكر أحمد فتحى.


قال يوسف فى تصريحاته لـ”ON Sport” أن الأهلى لم يتلق أى عروض رسمية من أندية سعودية لضم شريف إكرامى فى يناير المقبل، مشيرًا إلى إنه لا يوجد أى حديث عن رحيل الحارس فى الوقت الحالى.


وعن أحمد فتحى، قال مدرب الأهلى: “لا توجد أزمة مع أحمد فتحى، وكل الأمور على ما يرام، فهو نموذج للاعب الملتزم، وقدوة لجميع زملائه بالفريق وكذلك لجميع اللاعبين بالدورى، ولا يوجد مدرب تولى قيادة الأهلى ولم يعتمد على الجوكر”.


تابع محمد يوسف حديثه مؤكدًا أن محمد الشناوى مازال مرتبطًا بعقد مع الأهلى لمدة 3 سنوات مقبلة، ويعد من العناصر الأساسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، بالإضافة إلى أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق عقده مستمر لمدة موسمين، ولا يوجد حديث فى الوقت الحالى عن الصفقات الجديدة نظرًا لوجود متسع من الوقت قبل حلول موعد الانتقالات.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top