المصرى يتسلح بـ«فيفا» فى أزمة البوركينى «بانسيه»

09/09/2018 - 11:20:56 am
$name_subcat
المصرى يتسلح بـ«فيفا» فى أزمة البوركينى «بانسيه»

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أرسل مجلس إدارة النادى المصرى خطاباً إلى اتحاد الكرة، يرد فيه على أزمة مهاجمه «بانسيه»، الذى يتهم مجلس إدارة النادى بعدم منحه مستحقاته، وتقدم بشكوى ضد النادى لدى مسؤولى الاتحاد الأفريقى.

وأرسل مجلس إدارة المصرى حافظة مستندات لاتحاد الكرة، تحوى جميع المبالغ التى تقاضاها «بانسيه» وجميع العقوبات والغرامات التى وُقِّعت عليه بسبب هروبه عن الفريق أكثر من مرة، وهو ما يؤكد عدم وجود مستحقات للاعب وينفى مزاعمه، وضمت حافظة المستندات رقم الشكوى، التى تقدم بها المصرى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، والتى تقدم بها المصرى فى وقت سابق ضد اللاعب لحفظ حقوقه، والتى تم إرسالها من خلال اتحاد الكرة.

وأبدى مسؤولو المصرى تمسكهم بالحصول على كامل حقوقهم تجاه اللاعب، الذى أثبت عدم حسن نواياه أكثر من مرة، رغم قيام المصرى بمخاطبته رسمياً وإنذاره للعودة للفريق، إلا أنه تمسك بعدم إكمال عقده مع الفريق، وإطلاق دعاوى غير صحيحة بسوء المعاملة من قِبَل مجلس الإدارة والجهاز الفنى للفريق، وهو ما لم يحدث مطلقاً.

ويبحث مجلس الإدارة، خلال اجتماعه المقبل، جميع السبل القانونية لحفظ حقوق المصرى تجاه اللاعب، خصوصاً أنه مرتبط بعقد رسمى مع النادى يرفض إكماله، فضلاً عن سعيه لتشويه سمعة واسم النادى بإطلاق دعاوى غير صحيحة قد تضر بالفريق مستقبلاً.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top