اليوم.. الزمالك يلتقي سيراميكا كليوباترا وديًا

07/09/2018 - 05:00:51 am
$name_subcat
اليوم.. الزمالك يلتقي سيراميكا كليوباترا وديًا

/

يخوض فريق الكرة الأول، بالزمالك مساء اليوم، الجمعة، لقاء ودي، أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الملعب بالفرعي باستاد القاهرة الدولي، وذلك استعدادًا للقاء طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الممتاز، يوم 13 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر أن يقود “جروس” الفريق في لقاء اليوم عقب انتهاء إجازته بسويسرا في الأيام القليلة الماضية، مستغلا توقف الدوري بسبب مباراة منتخب مصر أمام منتخب النيجر غدًا السبت ضمن تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019. 

وكان الجهاز الإداري للفارس الأبيض، بقيادة أيمن حافظ، قد وفر تسجيلات لفريق طلائع الجيش لدراسته خلال الأيام الجارية قبل موقعة الدوري، للوقوف علي قوة وضعف الفريق المنافس.

كما حصل الجهاز الإداري على تسجيلات جديدة لفريق القادسية الكويتي تتضمن مباراة السوبر الكويتي الأخيرة للمنافس، وذلك قبل موقعة الزمالك والقادسية يوم 28 سبتمبر الجاري علي استاد جابر الأحمد الدولي، في لقاء يأمل الفارس الأبيض فيه بالعودة ببطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية، في ظل انتهاء مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالإسكندرية سلبيا وهو ما يصعب الأمور على الزمالك، فضلا عن امتلاك الفريق الكويتي لعدد من لاعبي المنتخب الأول، مع ارتفاع معنوياتهم بعد تتويجهم بالسوبر المحلي مؤخرا.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top