اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 6 / 9 / 2018

06/09/2018 - 10:00:53 pm
$name_subcat
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 6 / 9 / 2018

/


شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 6 / 9 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استئناف تدريبات الفريق وعودة كهربا بعد رفع الإيقاف بجانب غياب التونسى فرجانى ساسى بخلاف أسباب فسخ أشيمبونج لعقده مع النادى.


أمير عزمى يقود مران الزمالك بسبب وصول جروس فى ودية كليوباترا


تولى أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك، قيادة مران الفريق الأبيض، اليوم الخميس، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية على مدار الأيام الماضية بسبب توقف بطولة الدورى الممتاز، نظرا لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة النيجر يوم السبت، فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.


 


فيما سيتواجد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، غداً الجمعة، فى ودية الفريق الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل، فى الأسبوع السادس بالدورى الممتاز.


مران الزمالك.. غياب الدوليين وساسى.. إراحة كاسونجو.. وعودة كهربا


شهد مران الزمالك اليوم الخميس، غياب اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع المنتخب الوطنى الأول وهم جنش وطارق حامد بجانب ثنائى المنتخب الأولمبى وهم عمر صلاح وأحمد فتوح بجانب الدولى التونسى حمدى النقاز.


 


كما غاب الدولى التونسى فرجانى ساسى عن مران نادى الزمالك اليوم حيث سينتظم مع الفريق بداية من الغد عقب نهاية الأجازة التى حصل عليها من الجهاز الفنى للفريق، كما تواجد الكونغولى كابونجو كاسونجو فى المران ولكن تم إراحته حيث اكتفى بمتابعة المران من الخارج بسبب الإجهاد فيما عاد كهربا للمشاركة بعد رفع الإيقاف.


 


كشف مصدر مقرب من الغانى بنجامين أشيمبونج، مهاجم نادى الزمالك، الذى فسخ عقده مع الأبيض، أن اللاعب تنازل عن كافة مستحقاته للنادى الأبيض حتى ينتقل إلى نادى الشمال القطرى، مشيرا إلى أنه سيتقاضى ما يقرب من 120 ألف دولار.

أشيمبونج


 


يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، مدى إمكانية الموافقة على إعارة أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق خلال الميركاتو الشتوى المقبل، من عدمه، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى وعدم الاعتماد عليه فى المباريات الأخيرة حيث ستحسم الصورة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة خاصة إن التعجل فى الفترة الحالية لن يكون فى مصلحة الفريق خاصة إنه قد يحتاج الفريق لخدماته فى إحدى الفترات قبل يناير.


سيراميكا فرصة بدلاء الزمالك لدخول تشكيلة جروس


دية سيراميكا المقرر لها غدا الجمعة ستكون فرصة مثالية للاعبى الزمالك البدلاء لإثبات الذات وتقديم أوراق اعتمادهم للجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس لدخول التشكيلة الأساسية فى المباريات خلال المرحلة القادمة .


ويسعى أكثر من لاعب بالزمالك للمشاركة فى ودية سيراميكا ونيل ثقة الخواجة أبرزهم عماد السيد حارس المرمى و محمد عبد الغنى فى الدفاع و محمد حسن لاعب الوسط و المغربى حميد أحداد و كذلك الثنائى أيمن حفنى و أحمد مدبولى .


 

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top