الخطيب يلتقى أعضاء الأهلى فى حوار مفتوح حول مشروع اللائحة..اليوم

06/09/2018 - 07:20:54 am
$name_subcat
الخطيب يلتقى أعضاء الأهلى فى حوار مفتوح حول مشروع اللائحة..اليوم

/


يلتقى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى مع أعضاء الجمعية العمومية اليوم ، الخميس بمقر النادى بالجزيرة، فى حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى، كما يلتقى الخطيب بأعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة بفرع مدينة نصر ويوم السبت بفرع الشيخ زايد.يأتى هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسى للنادى الأهلى مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية فى الـ28 من سبتمبر الحالى.


ويسعى الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ”برنامج عائلة الأهلى”، ولرسم مستقبل النادى، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادى وأعضائه.


وسعت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى إلى إحداث حالة من الحراك المجتمعى من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بكافة بنود اللائحة مثل النواحى المالية والاستثمارية والقانونية وشئون العضوية، حضرها العديد من القامات الكبيرة فى كل التخصصات، وتم حصر نتائج أعمال تلك الورش من أجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الأخيرة من اللائحة بما يتوافق مع لوائح القوانين المصرية والدولية ونصوص الميثاق الأولمبى ليس هذا فحسب، بل قامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين للاطلاع عليها والاستفادة من خبراتهم والاطلاع على مقترحاتهم فى سبيل الوصول لصيغة نهائية تعبر عن كيان الأهلى، كذلك تم حصر المقترحات المقدمة من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وتمت دراستها أيضا والاستجابه لها بما يتوافق مع القانون.


وأثمر ذلك عن تعديل عدد من بنود اللائحة اعتمدها مجلس الإدارة فى جلستيه الأخيرتين، وخصصت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى بريدا إلكترونيا؛ لتلقى مقترحات الاعضاء بخلاف المنافذ التى خصصتها لذات الأمر، ويستمر تلقى تلك الاقتراحات حتى يوم 9 من الشهر الجارى.


وتكثف اللجنة من اجتماعاتها، حيث عقدت اجتماعا امس الثلاثاء لمناقشة المقترحات الجديدة التي تلقتها من أعضاء الجمعية العمومية وورش العمل المختلفة، بشأن إجراء بعض التعديلات على بنود مشروع لائحة النظام الأساسى، للعرض على مجلس الإدارة لاعتماد ومناقشة هذه التعديلات.


وبدأت اللجنة اجتماعها باستعراض المقترحات الخاصة بملف العضوية، خاصة وأن مجلس الإدارة لديه رغبة كاملة فى دراسة هذا الملف والسعى لوضع حلول قاطعة للمشاكل التى تواجه إدارة العضوية ويلبى رغبات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.


واستعرضت اللجنة التصور الكامل المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى، بشأن اليوم المحدد لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم 28 من سبتمبر الحالى، والاطمئنان على كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت.


وكذلك تزويد الجمعية العمومية بأجهزة تكييف إضافية وأبواب واسعة لضمان التيسير على الأعضاء، والدخول والخروج في دقائق معدودة، فضلا عن أماكن انتظار السيارات، وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بيوم الجمعية العمومية، وبما يضمن توفير كل سبل الراحة لأعضاء الأهلى.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top