الزمالك يحتوى غضب «حفنى».. وبكاء «كهربا» وراء قبول اعتذاره الزمالك يحتوى غضب «حفنى».. وبكاء «كهربا» وراء قبول اعتذاره

الزمالك يحتوى غضب «حفنى».. وبكاء «كهربا» وراء قبول اعتذاره

06/09/2018 - 04:20:55 am
$name_subcat
الزمالك يحتوى غضب «حفنى».. وبكاء «كهربا» وراء قبول اعتذاره

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

احتوى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، غضب أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، بعدما أجرى اللاعب اتصالا برئيس النادى، اشتكى له من سوء معاملة الجهاز الفنى واستبعاده من التشكيل الأساسى فى الفترة الأخيرة رغم جاهزيته فنيا وطبيا. وطالب منصور، حفنى بالانتظام فى التدريبات وعدم تصدير أى مشاكل فى الفترة المقبلة وضرورة التزامه بتعليمات الجهاز الفنى.

ويعقد مرتضى منصور جلسة مع اللاعب، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما وعده بالتدخل لدى الجهاز الفنى لمعرفة أسباب استبعاده هو وعدد من اللاعبين الأساسيين، وأكد مرتضى منصور أنه سبق واستفسر من الجهاز الفنى عن سبب استبعاده.

يأتى هذا فيما رصدت «المصرى اليوم» كواليس اعتذار محمود عبد المنعم كهربا، والتى على إثرها اتخذ مجلس الإدارة قرارا بالعفو عنه ومنحه فرصة أخيرة للالتزام وعدم تكرار أزمة السهر مرة ثانية كشرط للعودة للتشكيل الأساسى من جديد بعد إلغاء إيقافه، وكان كهربا قد اجتمع بأمير مرتضى، المشرف على الكرة، ودخل فى نوبة بكاء واعتذر عما بدر منه وحاول إقناع المشرف على الكرة بأن البعض يوشى به لديه ولدى مجلس الإدارة، إلا أن الأخير واجهه ببعض الصور التى تدينه والأشخاص الذين يسهرون معه بصفة دائمة،

فبكى اللاعب واعتذر وتعهد لأمير بعدم تكرار هذا الأمر وأنه سيبذل قصارى جهده لإثبات وجوده ومواصلة الفريق لانتصاراته. وشهدت الجلسة التى جمعت كهربا والمشرف على الكرة بعد مباراة إنبى تحذير أمير مرتضى للاعب من تأثير خروجه عن النص على مستقبله وأبلغه بأنه ومجلس الإدارة يعلمان جيدا أن كهربا يسابق الزمن للحصول على عرض احتراف فى يناير للرحيل عن الفريق.

فى شأن آخر، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن مجلس الإدارة لم يتلقَّ أى خطابات أو بيانات من وزارة العدل بشأن المستشارين المشرفين على الجمعية العمومية الأخيرة.

وشدد «منصور» على أن اللائحة ألزمت إدارة النادى بإخطار الهيئة القضائية فقط، وإرسال مستشارين من عدمه يتوقف عليهم، لكن وجودهم فى الاجتماع غير ملزم ولا يؤثر فى صحة الاجتماع من عدمه. وعلق رئيس الزمالك على ما ذكره البيان بعدم قيام المستشارين الثلاثة الذين أشرفوا على الجمعية العمومية بالتوقيع على أوراق الجمعية، قائلاً: «عايز أعرف عرفتوا منين ان المستشارين التلاتة مضوا على الأوراق ولا لأ؟، خصوصاً أن أوراق الجمعية العمومية مازالت فى النادى؟»، مؤكداً أن المستشارين مضوا على الأوراق أمام الجهة الإدارية المختصة بالإشراف على الاجتماع لأن هذه الأمور الإدارية ليس للنادى أى تدخل فيها، والمنوط بها مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top