«العدل»: لم نشكل لجنة قضائية للإشراف على «عمومية الزمالك» «العدل»: لم نشكل لجنة قضائية للإشراف على «عمومية الزمالك»

«العدل»: لم نشكل لجنة قضائية للإشراف على «عمومية الزمالك»

05/09/2018 - 08:00:52 am
$name_subcat
«العدل»: لم نشكل لجنة قضائية للإشراف على «عمومية الزمالك»

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

نفت وزارة العدل، برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم، ما تم تداوله بشأن قيام ثلاثة مستشارين بتشكيل لجنة قضائية للإشراف على عمومية نادى الزمالك، التى أقيمت يوم الجمعة الماضى.

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، أنه بالإشارة إلى ما تداولته المواقع الإخبارية بشأن قيام رئيس نادى الزمالك بالإعلان عن اللجنة القضائية المشرفة على عمومية نادى الزمالك، فإن ما ورد فى سياق الخبر من أن لجنة الإشراف على الجمعية العمومية تتكون من المستشار حسنى الضبع، رئيس محكمة جنايات القاهرة، رئيسا للجنة، وعضوية المستشارين محمد صلاح، رئيس محكمة المعادى، وأحمد عبد الله، رئيس محكمة السويس، عار تماما من الصحة.

وأضافت الوزارة أن المستشار حسنى الضبع قد تمت إحالته للمعاش فى 30 يونيو الماضى لبلوغه سن التقاعد وأن تواجد المستشارين فى الجمعية العمومية بصفتهما عضوين فيها ولم يوقع أى منهما على ثمة محاضر.

من جهة أخرى، يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إلى التعاقد مع الغانى جون أنطوى، مهاجم فريق مصر المقاصة، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «منصور» يرفض التعاقد مع أى لاعب أفريقى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.

ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء فى الدخول فى مفاوضات مع إدارة مصر المقاصة من أجل الحصول على اللاعب الغانى، وذلك عقب تعاقد الفريق الفيومى معه نهائياً بعد تفعيل بند الشراء من النادى الأهلى. وكان المقاصة قد حصل على خدمات «أنطوى» من الأهلى فى يناير 2017، على سبيل الإعارة، ولكنه حصل على خدماته بشكل نهائى مقابل 600 ألف دولار.

من ناحية أخرى، طلب أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، المشاركة فى المباريات المقبلة مع الفارس الأبيض، بعد خروجه من قائمة الفريق فى المباريات الماضية، حيث لم يشارك سوى فى اللقاء الأول أمام بتروجت.

وقال «حفنى»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «أريد الحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك فى الفترة المقبلة من أجل تقديم مستواى المعهود، ولا أعرف لماذا استُبعدت من قائمة الفريق فى اللقاءات الماضية؟!». وأضاف «حفنى»: «أنا جاهز بنسبة مائة فى المائة، ولا أشكو أى إصابة على الإطلاق، وأخوض التدريبات بجدية من أجل حصولى على فرصة المشاركة فى المباريات».

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top