الصاعد على سلامة يشارك فى بطولة روما الدولية للجولف الصاعد على سلامة يشارك فى بطولة روما الدولية للجولف

الصاعد على سلامة يشارك فى بطولة روما الدولية للجولف

04/09/2018 - 06:20:52 pm
$name_subcat
الصاعد على سلامة يشارك فى بطولة روما الدولية للجولف

/


يشارك اللاعب الصاعد على سلامة فى منافسات بطولة روما الدولية لناشئي الجولف تحت تسع سنوات المقرر إقامتها يوم 9 سبتمبر الجارى وهى إحدى جولات بطولة أمريكا للناشئين، كما تشارك فى البطولة شقيقة اللاعب الصغرى تاتيانا سلامة التى ستكمل عامها الخامس يوم الأربعاء المقبل ولكن فى منافسات تحت سبع سنوات وستكون أصغر لاعبة مصرية تشارك فى بطولة دولية بهذه السن.


وتلعب تاتيانا فى منافسات ست حفر فى أول تجربة دولية لها منذ بدأت تعلم رياضة الجولف فى العام الماضى تحت إشراف لاعبة مصر الدولية السابقة نائلة العطار وهانى سمير اللذين يقوما بتدريب على أيضًا محليًا بينما يتولى المدرب الهولندى جيرالدين جرونبرج الإشراف الفنى محليًا ودوليًا.


ومن جانب آخر يرافق على سلامة فى البطولة كمساعد الكادى الإيطالية باربرا برون التى كانت مع اللاعب فى بطولة فينسيا الأخيرة .


وتؤدى باربرا دورًا أساسيًا مع الصاعد على سلامة داخل الملعب بخلاف ما هو متعارف عليه لغير المتابعين حيث إنها لا تساعد فقط على حمل حقيبة مضارب اللاعب وإنما التناقش معه فى الجوانب الفنية أثناء المباراة للوصول لأفضل قرار لاسيما أن على سلامة ما زال صغيرًا فى السن وذلك مثل اختيار المضرب المناسب للتسديد واتجاهات الكرة.


وتعد وظيفة الكادى أساسية فى عالم رياضة الجولف خاصة وانه فى منافسات المحترفين يحصل على نسبة من قيمة جائزة اللاعب المالية تتراوح بين 5 إلى 10 بالمائة. فى الوقت نفسه تنقل قناة Egypt golf tv وقائع وأحداث البطولات الدولية فى أوروبا التى تشهد مشاركة مصرية من خلال الاستعانة بطاقم عمل إيطالى تم الاتفاق معه خصيصًا لتلك المهمة وذلك بجانب الطاقم المصرى الذى سيتواجد فى البطولات الكبرى منها.


من جانب آخر، فتحت مشاركة على سلامة فى البطولات الدولية للجولف بأوروبا شهية أكثر من لاعب ناشئ آخر لخوض نفس التجربة حيث ينتظر زيادة عدد اللاعبين المصريين المشاركين فى البطولات المقبلة من سن 5 حتى 11 عامًا من أجل الحصول على خبرات الاحتكاك والمنافسة على الالقاب مبكرًا. وينتظر أن تشهد بطولة كأس باريس الدولية للجولف نهاية شهر اكتوبر المقبل ظهور أكثر من ناشئ مصرى على مستوى المنافسة قد يفوق مستوى على سلامة الذى أوضحت تجربته ان الصاعدين المصريين ليسوا بعيدين عن الأوربيين فى تلك المراحل السنية الصغيرة فقط يحتاجون للاحتكاك المبكر لتحقيق أفضل النتائج مستقبلاً ووضع الجولف المصرى فى المكانة التى يستحقها.


 


 


 


 

rrrr


 

اللاعب
 

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top