مدرب ريال مدريد يرد على تصريحات ميسي بشأن رحيل رونالدو

04/09/2018 - 04:40:51 pm
$name_subcat
مدرب ريال مدريد يرد على تصريحات ميسي بشأن رحيل رونالدو

/

رد المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة بعد أن تحدث عن ضعف الفريق الملكي بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد غادر قلعة السنتياجو بيرنابيو متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 100 مليون يورو.

وقال ميسي في حديث مع محطة “راديو كتالونيا” الإذاعية أن ريال مدريد

من أفضل الفرق في العالم ولديه تشكيلة قوية، لكن رحيل كريستيانو رونالدو يضعف من تلك القوة، بينما يجعل يوفنتوس أحد المرشحين المفضلين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قال لوبيتيجي لمحطة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية : “لا أشك بجودة لاعبي ريال مدريد ، لقد قدمنا أداء جيد للغاية ولكن هذه هي مجرد البداية فقط ،

نحن أمامنا ثلاثة أسابيع قبل بدء دوري أبطال أوروبا”.

وتابع بقوله : “لقد حققنا الهدف المتمثل بحصد تسع نقاط في الدوري الإسباني والآن نحن بحاجة للتفكير بالمباريات القادمة ، هدفنا هو كل شيء هذا الموسم ، الليجا تحتاج إلى جاهزية دائمة ولكننا أيضاً نريد الفوز بكل شيء”.

وحول رحيل رونالدو عن ريال مدريد واضاف : “لم أتحدث معه لأنه قرر الرحيل مسبقاً ، لكني عبرت منذ البداية عن ثقتي بهؤلاء اللاعبين وهذا الفريق الرائع ، لاعبينا جيدون جداً في جميع المراكز وهم قادرون على حصد الألقاب”.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top