بلماضي يعترف بضعف الدوري الجزائري ويؤكد ضرورة الفوز على جامبيا بلماضي يعترف بضعف الدوري الجزائري ويؤكد ضرورة الفوز على جامبيا

بلماضي يعترف بضعف الدوري الجزائري ويؤكد ضرورة الفوز على جامبيا

04/09/2018 - 02:00:53 pm
$name_subcat
بلماضي يعترف بضعف الدوري الجزائري ويؤكد ضرورة الفوز على جامبيا

/




د ب أ


نشر فى :
الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 – 3:33 م
| آخر تحديث :
الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 – 3:33 م

اعترف جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم بضعف الدوري المحلي، مبرزا الحاجة للفوز على جامبيا عندما يلتقي المنتخبان السبت المقبل ببانجول، ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وقال بلماضي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ” انتابني شعور خاص في اول لقاء لي باللاعبين. قلت لهم انني سأمنح الفرصة للجميع، لكن ذلك لن يستمر دائما، لقد لمست لديهم الرغبة في التغيير نحو الأحسن وتقديم الأفضل”.

واضاف ” فكرت في استدعاء لاعبين اضعهم تحت الاختبار خلال المعسكر الاعدادي الذي يسبق مباراة جامبيا، لكن ضيق الوقت ارغمنا على الاكتفاء باللاعبين الذين تم استدعائهم”.

وأشار ” نجد في الأندية الجزائرية بعض اللاعبين يملكون الامكانيات لكن ليسوا جاهزين للمستوى الدولي. انتم تعرفون هذا وتشاهدونه. سنحاول تطوير مستواهم من خلال اقامة معسكرات خاصة. يفترض ان تكونوا متفقين معي بأن الدوري الجزائري ضعيف، لكن يجب وقف النفاق والخطاب الشعبوي والكذب على المشجعين”.

واضاف ” شاهدت مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا، لم اشعر بأن الامر يتعلق برهان كبير فوق ارضية الميدان، بخلاف الاجواء الرائعة التي سادت المدرجات”.

ولفت بلماضي، أنه من المهم تواجد كوادر في المنتخب، لكن الأهم هو أن يشعر الجميع بأهمية الدور الذي يلعبه. كما اعتبر أن لاعبين مثل رفيق حليش، وعدلان قديورة، بإمكانهما مساعدته في بعض الاشياء التي قد تغيب عنه.

واشار بلماضي، انه ليس لديه مخاوف بشأن مباراة جامبيا، رغم ان لديه يومين أو ثلاثة للإعداد لها. كما شدد على انه لن يسمح بأي اخلال باللوائح الانضباطية.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top