شارابوفا تودع فلاشينج ميدوز للتنس من الدور الرابع شارابوفا تودع فلاشينج ميدوز للتنس من الدور الرابع

شارابوفا تودع فلاشينج ميدوز للتنس من الدور الرابع

04/09/2018 - 10:20:51 am
$name_subcat
شارابوفا تودع فلاشينج ميدوز للتنس من الدور الرابع

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ودعت الروسية ماريا شارابوفا بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس والمقامة على ملاعب فلاشينج ميدوز في نيويورك، من الدور الرابع بخسارتها الإثنين أمام الإسبانية كارلا سواريز نافارو 4-6 و3-6.

وعانت شارابوفا، بطلة 2006 والباحثة عن تتويجها الأول في الجراند سلام منذ رولان جاروس عام 2014، الأمرين أمام سواريز التي احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين بأفضل طريقة ممكنة من خلال وصولها إلى ربع نهائي البطولة الأميركية للمرة الثانية في مسيرتها (الأولى عام 2013).

وارتكبت شارابوفا 38 خطأ غير مباشر وخسرت ارسالها في ست مناسبات ما سهل من مهمة منافستها الإسبانية التي تأمل مواصلة مشوارها وفك عقدة الدور ربع النهائي الذي وصلت اليه للمرة السابعة في الجراند سلام دون أن تتجاوزه مرة واحدة.

وهي المرة الأولى التي تخسر فيها شارابوفا مباراة في فلاشينج ميدوز خلال الفترة المسائية من أصل 24 مباراة، وهو ما تطرقت اليه نافارو بالقول «ماريا لعبت هنا عدة مرات خلال الفترة المسائية وكنت أعلم بأنه يتوجب عليه اللعب باندفاع كبير وتركيز وصلابة».

وتابعت الإسبانية بعد تحقيقها فوزها الثاني من أصل 6 مواجهات جمعتها باللاعبة الأولى عالميا سابقا، «قلت لنفسي بأنه على الركض والقتال، بهذه الطريقة يمكنني حقا أن ألعب كرة مضرب جيدة».

وبخروجها من الدور الرابع، تواصلت معاناة الروسية البالغة 31 عاما منذ عودتها في أبريل 2017 من الإيقاف لـ15 شهرا بسبب تناولها مادة محظورة، إذ خرجت من الدور الرابع الصيف الماضي في فلاشينج ميدوز، ومن الدور الثالث في أستراليا المفتوحة هذا الموسم قبل أن تصل إلى ربع النهائي في رولان جاروس، ثم اختبرت مشاركة مخيبة جدا في ويمبلدون حيث انتهى مشوارها عند الدور الأول.

وأقرت الروسية «أني توقعت بالتأكيد نتائج أفضل في الغراند سلام هذا العام. لكني لدي الدافع والإيمان كل يوم للاستمرار».

وتلتقي نافارو في الدور ربع النهائي الأمريكية ماديسون كيز وصيفة بطلة 2017 التي تغلبت في وقت سابق على السلوفاكية دومينيكا شيبولوكوفا 6-1 و6-3.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top