رسميا.. صلاح يكتب التاريخ ويدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. وينافس على جائزة جديدة "غير متوقعة" رسميا.. صلاح يكتب التاريخ ويدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. وينافس على جائزة جديدة "غير متوقعة"

رسميا.. صلاح يكتب التاريخ ويدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. وينافس على جائزة جديدة "غير متوقعة"

03/09/2018 - 01:48:33 pm
$name_subcat
رسميا.. صلاح يكتب التاريخ ويدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. وينافس على جائزة جديدة "غير متوقعة"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا" بشكل رسمي، تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في القائمة النهائية للمناقسة على جائزة أفضل لاعب في العالم "The Best".

وضمت القائمة المختصرة النهائية كل من صلاح، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريـال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ودخل صلاح التاريخ من أوسع أبوابه، كونه أول لاعب مصري وعربي وإفريقي يدخل القائمة النهائية لجوائز "The Best"، بعد الانفصال عن جائزة "بالون دي أور" في أخر عامين.

وتُوج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا منذ عدة أيام قليلة في حفل UEFA، بينما حل رونالدو في المركز الثاني وجاء صلاح في المرتبة الثالثة والأخيرة.

وكان الفيفا قد أعلن في وقت سابق تواجد النجم المصري، بالقائمة الأولية للاعبين الـ10 المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وضمت القائمة كل من: كريستيانو رونالدو، وكيفن دي بروين، وأنطوان جريزمان، وإيدن آزار، وهاري كين، وكيليان مبابي، وليونيل ميسي، ولوكا مودريتش، ورافاييل فاران.

وأعلن فيفا أن اختيار المرشحين للجائزة يعتمد على أداء كل منهم خلال الفترة من 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018.

صلاح ينافس على جائزة "غير متوقعة"

ومن ناحية أخرى أعلن "فيفا"، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "بوشكاش" والتى تمنح لصاحب أجمل هدف فى العالم لعام 2018.

وشهدت القائمة مفاجأة بتواجد صلاح بالهدف الرائع الذى سجله فى شباك إيفرتون على ملعب "آنفيلد" الموسم الماضى.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائزين بجائزتي أفضل لاعب، وأجمل هدف "بوكشاش" يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة الإنجليزية "لندن" التي تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

شاهد هدف صلاح في إيفرتون المرشح لبوشكاش

 

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top