أجيري يبدأ الاستعداد لمواجهة النيجر بالتصفيات الإفريقية

03/09/2018 - 06:40:53 am
$name_subcat
أجيري يبدأ الاستعداد لمواجهة النيجر بالتصفيات الإفريقية

/

الفراعنة في الإسكندرية اليوم.. والمحترفون ينضمون للمعسكر 

يواصل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى استعداداته لمواجهة نظيره منتخب النيجر، المقرر لها يوم 8 سبتمبر الجاري ضمن فاعليات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر لها الصيف المقبل في الكاميرون.

وأجل أجيرى سفر بعثة الفراعنة إلى الإسكندرية، حيث يقام اللقاء على ملعب برج العرب، إلى اليوم الإثنين، حيث كان مقرر سفر البعثة أمس، وجاء التأجيل بسبب تجمع اللاعبين المحترفين.

على نفس الجانب اكتملت صفوف المنتخب الوطنى عقب وصول جميع اللاعبين المحترفين إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر، عدا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والذى وصل فجر الأمس الأحد برفقة أحمد حجازى لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون وزميله فى المنتخب الوطنى، وقرر صلاح قضاء إجازة لمدة 24 ساعة فى مدينة الإسكندرية برفقة عائلته، قبل الانضمام لمعسكر صباح الغد الثلاثاء.

كما قرر المدير الفنى الدخول فى معسكر مغلق قبل انطلاق المباراة بأسبوع من أجل الاستعداد الجيد للنيجر، بالإضافة إلى أن هذه أول مباراة يخوضها أجيرى مع الفراعنة، ويريد أن يرد اعتباره أمام المصريين بعد أن سبق وتعرض للانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب بعض الاختيارات فى قائمة الفراعنة استعدادًا للنيجر، التى كانت بدايتها عند استبعد أحمد فتحى وناصر ماهر لاعبى النادى الأهلى، وآخرها عندما طلب المدير الفنى ضم مروان محسن مهاجم المارد الأحمر، على حساب أحمد حسن كوكا لاعب فريق سبورتينج براجا البرتغالي وهو ما أدى لإثارة الغضب منه، لأن اللاعب أخذ أكثر من فرصة مع المنتخب ولم يستغلها خلال فترة تولى الأرجنتينى هيكتور كوبر قيادة الفراعنة، بجانب أن اللاعب لم يشارك بشكل أساسى مع ناديه خلال الفترة الماضية، بالإضافة الى انزعاج الكثير من اللاعبين الذين تلقو وعدًا بضمهم أبرزهم وليد سليمان وعمرو السولية لاعبا الأهلي للظلم خلال فترة كوبر.

ومن جانبه قال خافيير أجيرى أن الامر لم ينته فهذه مجرد بداية ولا يوجد فرق بين اللاعبين، وتعهد بضم أي لاعب متألق لصفوف الفراعنة فى الحال.

على جانب متصل يدخل المكسيكى هذا المعسكر من أجل التعارف على لاعبى الفراعنة، والتنسيق والربط بينهم وشرح الاسلوب الذى يستخدمه لأنه يستخدم أسلوبًا خاصا وهو الهجوم البحت على عكس أسلوب الأرجنتيني كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الذى يعتمد على الطريقة الدفاعية.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top