مهاجم ساوثهامبتون يراهن صلاح على لقب الحذاء الذهبي مهاجم ساوثهامبتون يراهن صلاح على لقب الحذاء الذهبي

مهاجم ساوثهامبتون يراهن صلاح على لقب الحذاء الذهبي

01/09/2018 - 11:00:57 am
$name_subcat
مهاجم ساوثهامبتون يراهن صلاح على لقب الحذاء الذهبي

/




الشروق


نشر فى :
السبت 1 سبتمبر 2018 – 12:45 م
| آخر تحديث :
السبت 1 سبتمبر 2018 – 12:45 م

كشف داني إنجز، جناح ساوثهامبتون الإنجليزي، والمنتقل على سبيل الإعارة من ليفربول، عن السبب وراء رحيله عن فريق الريدز، مؤكدًا أن رغبته في إثبات قدراته هي التي دفعته للإنتقال إلى صفوف القديسين، مضيفًا أنه يريد أن يصبح نسخة جديدة من محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وقال إنجز في تصريحات لصحيفة «تايمز» الإنجليزية: « أردت أن أكون محمد صلاح جديد، أو فيرمينيو جديد، أردت أن أثبت ذاتي، وأن تكون لي شخصيتي المميزة في الملعب».

وكشف إنجز، عن رهان عقده معه محمد صلاح، هداف الليفر في اليوم الأخير له في ليفربول، حول من يستطيع التسجيل أكثر من الآخر خلال الموسم الجديد من «البريميرليج».

وأوضح إنجز في تصريحاته الصحفية، أنه في اليوم الذي غادر فيه، تحداه صلاح، إلى رهان رياضي حول من سيسجل أكثر أهداف خلال مشوار اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبان، سيبدأن المنافسة بينهم من الجولة الثانية بعد أن قررصلاح، إلغاء هدفه في الجولة الافتتاحية، حيث تسبب انتقال إنجز المتأخر في عدم مشاركته خلال الأسبوع الأول من الدوري مع فريقه الجديد.

وكان إنجز قد انتقل إلى ساوثهامبتون على سبيل الإعارة ثم ينتقل بشكل كامل الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنية أسترليني، بعد أن قضى 3 مواسم في ليفربول سجل خلالها أربعة أهداف فقط.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top