ريال مدريد يحتل أوروبا بجوائز الأفضل ريال مدريد يحتل أوروبا بجوائز الأفضل

ريال مدريد يحتل أوروبا بجوائز الأفضل

01/09/2018 - 01:20:57 am
$name_subcat
ريال مدريد يحتل أوروبا بجوائز الأفضل

/

بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، وصل فريق ريال مدريد الإسباني هيمنته وسيطرته على قارة أوروبا، بحصد نصيب الأسد من جوائز الاتحاد القاري للعبة عن الموسم الماضي 2017-2018.

وحصل 3 لاعبين من ريال مدريد على جوائز الأفضل في مراكزهم خلال الحفل الذي أقيم بمدينة موناكو الفرنسية على هامش قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووقع الاختيار على كيلور نافاس وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش، على الترتيب، كأفضل حارس مرمى وأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط في البطولة القارية، في نسختها الماضية.

تفوق الحارس الكوستاريكي الذي خاض 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا على أليسون بيكر حارس مرمي روما الإيطالي، وجانلويجي بوفون حارس مرمي يوفنتوس في التصويت.

كما تفوق سيرجيو راموس قائد ومدافع الفريق الملكي الذي لعب 11 مباراة وسجل هدفا في دوري أبطال أوروبا على زميليه بريال مدريد مارسيلو وفاران، وحصد جائزة أفضل مدافع في الشامبيونزليج.

وأخيرًا حصد الكرواتي لوكا مودريتش، الذي خاض 11 مباراة وسجل هدفا وحدا في البطولة القارية، على جائزة أفضل لاعب خط وسط متفوقا على الثنائي توني كروس لاعب ريال مدريد الاسباني وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وقبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالي، حقق كريستيانو رونالدو المهاجم السابق لريال مدريد لقب أفضل مهاجم في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، متفوقا على غريمه التقليجي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وقاد رونالدو فريقه السابق ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وحصل على لقب هداف البطولة برصيد 15 هدفا.

وغاب رونالدو عن حضور حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا لعام 2018 الذي أقيم في موناكو الفرنسية، وتعد هذه المرة هي الثانية على التوالي الذي يفوز بها رونالدو بهذه الجائزة بعدما حصدها العام الماضي.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top