نجوم الكرة يحيون الذكرى الـ12 لرحيل عبدالوهاب نجوم الكرة يحيون الذكرى الـ12 لرحيل عبدالوهاب

نجوم الكرة يحيون الذكرى الـ12 لرحيل عبدالوهاب

31/08/2018 - 09:40:58 am
$name_subcat
نجوم الكرة يحيون الذكرى الـ12 لرحيل عبدالوهاب

/




الشروق


نشر فى :
الجمعة 31 أغسطس 2018 – 11:31 ص
| آخر تحديث :
الجمعة 31 أغسطس 2018 – 11:32 ص

حرص عدد من رموز كرة القدم المصرية، على إحياء ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، وذلك في الذكرى الثانية عشر.

وكان عبدالوهاب، قد خاض أخر تدريب له مع القلعة الحمراء في 31 أغسطس عام 2006، على ملعب مختار التتش ، حيث سقط عبدالوهاب أثناء المران ، فاقد للوعي ، وسط ذهول شديد من جميع الحاضرين، ليتم نقله إلى المستشفي ، قبل ان يفارق الحياة.

ومن جانبه غرد محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، والذي زامل عبد الوهاب فترة كبيرة ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ثمار الأرض تجنى كل موسم، لكن ثمار الوفاء تجنى كل لحظة، رحمة الله عليك يا صديقي محمد عبد الوهاب كان نموذجًا للوفاء”.

 

بينما كتب إسلام الشاطر ظهير أيمن الأهلي السابق عبر حسابه علي “تويتر”: “اليوم يوافق الذكرى الثانية عشرة لوفاة الغالي العظيم محمد عبد الوهاب، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

كما كتب أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي: “الله يرحمك يا أغلى أصدقائي في أعلى مراتب الجنة”.

في الوقت الذي احيت فيه الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ذكرى وفاة الراحل عبدالوهاب، حيث كتبت :” سلامًا على من أخلص لهذا الكيان بكل حب وتفانٍ.. سلامًا علي من لم يُخلف نداءَه قط.. سلامًا على من اتخذه وطنًا فأسْلمَ الروح فيه.. سلامًا عليك يا عبد الوهاب.. لن ننساك”.

ومن جانبه، كتب طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هو الاخر عبر صفحته على “فيسبوك”: “31 أغسطس 2006، و12 عامًا على وفاة أحد من أخلصوا لنادي القرن ومات في ملعب التتش رحمه الله .. محمد عبد الوهاب”.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top