حلبية يعد العميد بصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود الإفريقي

31/08/2018 - 05:20:53 am
$name_subcat
حلبية يعد العميد بصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود الإفريقي

/

طلب حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، من سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي، رصد مكافأة إجادة للاعبين خلال الفترة الحالية بعد الصعود من مجموعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والصعود لربع نهائي البطولة.

ووعد “حلبية” العميد بأنه سيصرف مكافأة للاعبين خاصة وأنهم كانوا على قدر المسؤولية.

ومن جانبه أبدى حسام حسن سعادته بتخطي دورى المجموعات دون أن ينال أي هزيمة، مؤكدا أن “نتائج دورى المجموعات سوف تعطينا دافعا قويا لمباراة دور الثمانية، وستجبر أي فريق نواجهه فيما بعد على احترامنا كرويا، وعمل مليون حساب لقوة فريق المصرى الذي تعد مشاركاته معدودة في البطولات الإفريقية”.

كما أبدى العميد رضاه التام عن لاعبي الفريق بعد الفوز بهدفين نظيفين على الهلال السودانى، أمس الأول، فى الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية لدورى المجموعات بالكونفدرالية، وزادت سعادته بهدف مارسيلو الذي وصفه بالعالمي الذي سيعطي للاعب دافعا في مباريات الدورى المقبلة، كما وجه الشكر للاعبيه الذين كانوا رجالا فى اللقاء.

وأضاف حسام حسن ان فريقه وقع في مجموعة صعبه للغاية، ورغم قوة المجموعة فإن فريقه تحدى كل الصعوبات وقلة الخبرة، ونجح فى التأهل كثانى المجموعة، مشيرا إلى أنه كان يتمنى تصدر المجموعة.

وتابع حسام حسن أن انضمام احمد جمعة صفوف المنتخب الوطني طبيعي نظرا لتألق اللاعب متمنيا له الاستمرار في القوام الاساسي للمنتخب الوطني، متمنيا ضم لاعبين آخرين من المصرى لصفوف الفراعنة.

وأوضح العميد أن فريقه عانى من ضغط المباريات وأزمات السفر، وبيع بعض اللاعبين الأساسيين، بجانب الإصابات مثل إسلام صلاح وإيزى إيميكا، والإيقافات مثل أحمد جمعة، ومع ذلك كان لدى لاعبيه الإصرار على الفوز واسعاد الجماهير وتشريف الكرة المصرية.

ووعد حسام حسن الجماهير بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، مع عودة المصابين للمباريات واكتمال صفوف الفريق.

كان رصيد المصرى ارتفع إلى 12 نقطة محتلا المركز الثانى بجدول المجموعة خلف نهضة البركان المغربى المتصدر برصيد 13 نقطة.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top