كافاني يغيب عن ودية أوروجواي والمكسيك كافاني يغيب عن ودية أوروجواي والمكسيك

كافاني يغيب عن ودية أوروجواي والمكسيك

30/08/2018 - 12:20:54 pm
$name_subcat
كافاني يغيب عن ودية أوروجواي والمكسيك

/




د ب أ


نشر فى :
الخميس 30 أغسطس 2018 – 1:46 م
| آخر تحديث :
الخميس 30 أغسطس 2018 – 1:46 م

استبعد فابيان كويتو المدير الفني المؤقت لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم المهاجم المخضرم ايدنسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من قائمة فريقه التي أعلنها مؤخرا استعدادا لمباراته الودية المقبلة أمام المكسيك في السابع من سبتمبر المقبل.

ولم يتم الكشف عن الأسباب الحقيقية التي تقف وراء غياب كافاني عن القائمة، بيد أنه على الأرجح يعود غيابه إلى رغبة الجهاز الفني في منح اللاعب فرصة أكبر للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعلن كويتو أمس الأربعاء عن قائمة منتخب أوروجواي التي تضم 20 لاعبا.

وضمت القائمة المهاجمين لويس سواريز، نجم برشلونة، وكريستيان ستواني، لاعب جيرونا، وجوناثان أوريتافيسكايا، لاعب مونتيري، كما انضم أيضا المدافع جويرمو فاريلا، لاعب بنيارول.

وخلت باقي أسماء اللاعبين في القائمة من أي مفاجآت، حيث ضمت النجوم الذين شاركوا في المونديال الأخير تحت قيادة المدرب أوسكار تاباريز.

وانتهى تعاقد تاباريز مع أوروجواي عقب المونديال، ليتولى كويتو المهمة الفنية للفريق مؤقتا بجانب عمله كمدرب لمنتخب أوروجواي للشباب تحت 20 عاما.

ودخل اتحاد أوروجواي للكرة في مفاوضات مع تاباريز لتجديد تعاقده، ولكن توقفت النقاشات بين الجانبين بسب الأزمة التي دخل فيها الاتحاد في 31 يوليو الماضي، على خلفية اتهام بعض من قياداته بالتورط في أعمال فساد يتم التحقيق فيها حاليا من قبل السلطات القضائية في أوروجواي.

وتلتقي أوروجواي مع المكسيك في السابع من سبتمبر المقبل بمدينة هيوستن الأمريكية.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top