الصحف الإنجليزية: محمد صلاح قد يعتزل دوليًا الصحف الإنجليزية: محمد صلاح قد يعتزل دوليًا

الصحف الإنجليزية: محمد صلاح قد يعتزل دوليًا

29/08/2018 - 05:20:52 pm
$name_subcat
الصحف الإنجليزية: محمد صلاح قد يعتزل دوليًا

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على الأزمة التى أثيرت خلال الساعات الأخيرة بين محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، وفريق ليفربول الإنجليزى، واتحاد الكرة، بسبب الحقوق الإعلانية وطلبات خاصة للاعب.

أكدت صحيفة «ديلى ميل» أن صلاح يتهم اتحاد الكرة بتجاهل الشكاوى المتعلقة بحقوق الصور، مشيرة إلى أنه أعاد إحياء نزاعه مع الاتحاد المصرى واتهمهم بتجاهل شكواه بشأن حقوق الصور.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة ليست وليدة اللحظة، مؤكدة أن اللاعب اعترض مسبقًا على استخدام صورته لصالح إحدى الوكالات الإعلانية بدون الحصول على إذن شخصى منه، الأمر الذى أضر بمصلحة اللاعب الشخصية.

وقالت صحيفة «ذا صن»: «صلاح ينفجر غضبًا: ليس من الطبيعى تجاهل رسائلى»، وأوضحت أن المشاكل بدأت عندما استخدم الاتحاد المصرى لكرة القدم صورة «مو» دون إذنه قبل مشاركة منتخب مصر فى نهائيات كأس العالم النسخة الأخيرة التى استضافتها روسيا، لافتة إلى أن صلاح قد يعتزل دوليًا إذا لم يتم حل القضية.

وأشارت إلى أن الأمور إذا لم تجد طريقها للحل بشكل سريع فقد يؤثر ذلك على استدعاء صلاح الشهر المقبل لخوض مباراة أمام النيجر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019. وكتبت صحيفة «جارديان» فى عنوانها: «صلاح يعيد فتح حقوق صوره مع اتحاد الكرة»، موضحة أنه قام بإحياء النزاع مع اتحاد كرة القدم المصرى واتهمهم بتجاهل شكاواه بشأن حقوق الصور.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top