جروس يكشف أسباب سقوط الزمالك أمام النجوم

29/08/2018 - 01:20:53 am
$name_subcat
جروس يكشف أسباب سقوط الزمالك أمام النجوم

/

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق افتقدوا السرعة واللعب الجماعي خلال مواجهة فريق النجوم في الدوري الممتاز، وهو الأمر الذي صعب عليهم التسجيل.

وقال جروس، في تصريحات صحفية، مساء الثلاثاء، إن «النجوم» فريق دفاعي جيد، وأغلق المساحات بشكل منظم أمام لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء، وهو ما خلق صعوبة في الاختراق.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه سيعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة النجوم، من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة.

وأضاف أن العامل الذي ساعد الزمالك على تقديم مردود جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة هو التسجيل المبكر والذي سهل من مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الأهداف وبالأخص أمام زعيم الثغر.

وأشار إلى أن التسجيل المبكر يسهل من مهمة الفريق في السيطرة وهو ما يسعى دائما لتحقيقه في المباريات التي يخوضها الفريق، لفك التكتلات الدفاعية للأندية التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع للوراء.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد جلسة مع أفراد الجهاز الفني للفريق بأكمله بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، مساء الثلاثاء، للاستفسار عن أسباب خسارة الفريق أمام «النجوم» بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام.

المزيد من الرياضة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top