بعد 40 سنة زواج.. مٌسنة تطلب الخلع:طلع معاش وقاعد فى البيت بلا عمل بعد 40 سنة زواج.. مٌسنة تطلب الخلع:طلع معاش وقاعد فى البيت بلا عمل

بعد 40 سنة زواج.. مٌسنة تطلب الخلع:طلع معاش وقاعد فى البيت بلا عمل

12/09/2018 - 01:40:31 am
$name_subcat
بعد 40 سنة زواج.. مٌسنة تطلب الخلع:طلع معاش وقاعد فى البيت بلا عمل

/


40 عاما جمعتهما تحت سقف واحد فى عش الزوجية، فى كل يوم يذهبا سويًا كلا إلى عمله، لم يعكر صفو هذه العلاقة أى شائبة، سوى بعض المناوشات الطبيعية بين أى زوجين.


ولكن بعد بلوغ الزوج السن القانونية للمعاش وإحالته بالفعل إلى التقاعد، لم يجد مفرًا من الجلوس فى المنزل والاعتماد على المعاش الشهرى الذى يحصل عليه من جهة عمله، ولكن بدأت الزوجة تضجر من كثرة جلوس زوجها فى المنزل.


تحكى “ن.س” معاناتها فى دعواها أمام محكمة الأسرة بحلوان، والتى طالبت فيها بحقها فى تطليقها خلعًا بعد 40 عامًا من الزواج، قائلة:”لم أعتد على جلوسه الدائم فى المنزل، كما أننى أخشى عليه من الوحدة فنحن لم نرزق بأبناء ويجلس بمفرده فى المنزل يوميا حتى عودتى من العمل”


وتضيف الزوجة فى دعواها:”تزوجنا منذ 40 عاما وقبل 5 سنوات أحيل للمعاش فى وظيفته ومن يومها وهو يجلس فى المنزل وعرضت عليه العمل فى أى مجال خاص أو حتى فتح مشروع خاص به لكنه يرفض دائما وأنا لم أعد احتمل العمل فكيف لنا أن ننفق على أنفسنا ومرتبى ومعاشه لا يكفيان”.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top