أهالى المعصرة يتوافدون على معرض مستقبل وطن المستلزمات الدراسية المخفضة

09/09/2018 - 09:40:30 pm
$name_subcat
أهالى المعصرة يتوافدون على معرض مستقبل وطن المستلزمات الدراسية المخفضة

/


توافد المواطنون لليوم الثانى على معارض حزب مستقبل وطن ومعارض “كلنا واحد” التى أطلقتها  وزارة الداخلية في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك من أجل التخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل وبيع الأدوات المدرسية وكافة المستلزمات بأسعار أقل مما يتم تداوله فى الأسواق.


وفى منطقة المعصرة، استمر توافد الأهالى على المعرض المقام بجوار دير الانبا برسوم العريان، نظرًا لتوافر الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة سواء كانت كشاكيل بكافة أنواعها وأحجمها أو حقائب أو أقلام، إضافة إلى وجود عروض مميزة للغاية.


وتعليقًا عن تفعيل المبادرة على أرض الواقع، قال أحمد فؤاد، أمين مساعد حزب مستقبل وطن أمانة المعصرة، إنه تم تنفيذ هذا المعرض فى إطار الاستجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى من اجل تخفيف الضغوط على أولياء الأمور قبل انطلاق العام الدراسى الجديد.


وأوضح أمين مساعد حزب مستقبل وطن بأمانة حى المعصرة أن هذه المعارض هى رسالة إلى كافة التجار أن يراعوا ضمائرهم خصوصا أن تكلفة النقل والعمالة لا تستدعى رفع الأسعار بتلك الصورة المبالغ فيها، مضيفًا :”قمنا بشراء البضاعة وهناك إقبال كبير من المواطنين خصوصا أن كل شيء موفر هنا من أصغر مستلزم لأهم شيء يحتاجه الطالب كما أنه هناك عروض جيدة لمن يريد شراء كميات أكبر، وهذا بهدف المساعدة ولا شيء آخر”.

2
الأهالى يتوافدون على المعرض


 

3


أحد الشباب ينتقى المستلزمات المدرسية


 

4


جانب من المعرض


 

6
المعرض يقدم تخفيضات للأدوات المدرسية


 

25
 

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top