عن ذبح خفير لزوجته وأبنائه بالشروق.. مصدر: جريمة شرف

09/09/2018 - 05:40:30 pm
$name_subcat
عن ذبح خفير لزوجته وأبنائه بالشروق.. مصدر: جريمة شرف

/

كثفت نيابة القاهرة الجديدة من تحرياتها فى واقعة العثور على ٥ جثث لأم و٤ أبناء مذبوحين داخل شقة سكنية فى مدينة الشروق، فيما تشير التحريات الأولية إلى أن الزوج وراء الحادث، وارتكب جريمته لشكه فى سلوك زوجته.
انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة لمعاينة موقع ارتكاب الجريمة وكشف ملابساتها، فيما أمرت النيابة بضبط وإحضار الأب وتشريح الجثث، وانتداب الطب الشرعى والأدلة الجنائية لكشف أسباب الوفاة.
وكشفت المناظرة الأولية، فى الحادث، عن العثور على ٥ جثث، هم الأم «منال ح. ن. ا»، ٢٧ سنة، ربة منزل، و٤ أبناء، هم: حسين، ١٠ سنوات، ومحمود، ٨ سنوات، ودعاء، ٣ سنوات، وحسنين، عامان.
وقال مصدر أمنى، إن الزوج المتهم كرم محمد، وشهرته أحمد أبوجبل، ٣٨ سنة، يعمل خفيرًا، وهارب من حكم قضائى بالإعدام، مؤكدًا أنه شك فى سلوك زوجته بعد أن علم بأنها على علاقة غير شرعية بصاحب العمل الذى يعمل لديه.
وقالت ربة منزل تدعى «نادية»، فى التحقيقات، إن الأب تخلص من أولاده، ووضع لهم منومًا فى الطعام، ثم ذبحهم واحدًا تلو الآخر.
واكتشف الأهالى الواقعة بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، فتم الإبلاغ عنها، وبعد انتقال الأجهزة الأمنية إليها، عُثر على الجثث الأربع، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة.

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top