ثورة غضب من هنا شيحة وياسمين صبرى على رمضان بسبب الديزل‏ ثورة غضب من هنا شيحة وياسمين صبرى على رمضان بسبب الديزل‏

ثورة غضب من هنا شيحة وياسمين صبرى على رمضان بسبب الديزل‏

07/09/2018 - 07:20:29 pm
$name_subcat
ثورة غضب من هنا شيحة وياسمين صبرى على رمضان بسبب الديزل‏

/

رفضت الفنانة هنا شيحة الظهور فى أكثر من برنامج فنى، عربى ومصرى، للحديث عن فيلمها الأحدث «الديزل» مع الفنان محمد رمضان، لتؤكد بذلك ما قيل عن خلافات بينها وبطل العمل، ومنتجه ‏أحمد السبكى.

وبالرغم من نفى «السبكى»، فى برنامج تليفزيونى، وجود أى مشكلات مع هنا، مبررًا غيابها عن العرض الخاص للفيلم بوجودها فى الساحل الشمالى، أكدت مصادر أنها غاضبة من عدم ‏وضعها فى المكان اللائق بها فى الدعاية.

وكشفت المصادر عن أن «هنا» غاضبة أيضًا من حذف عدد كبير من مشاهدها فى الفيلم، والتى اتفقت عليها فى البداية وصورتها بالفعل، وذلك لرغبة ‏‏«رمضان» فى السيطرة على الشاشة لأطول فترة ممكنة.

وبرغم عرض مبلغ مالى مناسب لظهورها على شاشة فضائية عربية كبيرة، فإن «هنا» أصرت على الرفض والظهور، مؤكدة لفريق البرنامج ‏أن كل الحوارات الصحفية المنشورة معها عن الفيلم أجرتها فى وقت سابق.‏

بحسب المصادر، فإن أحد الأسباب المهمة فى غضب «هنا» أنها ترى أن الدعاية كانت لصالح ياسمين صبرى أكثر منها. وسافرت «هنا» إلى الساحل الشمالى قبل عرض «الديزل» حتى تبتعد عن ‏العرض الخاص للفيلم، وليكون لها سبب مقنع حول الأزمة، وهو ما لم تفعله فى أفلامها الأخرى، بالرغم من عملها مع أبطال أقل فى النجومية من محمد رمضان.‏

فى السياق نفسه، قاطعت الفنانة ياسمين صبرى طاقم عمل الفيلم بسبب حذف عدد من مشاهدها، وتغيبت أيضًا عن العرض الخاص، ولم تتحدث عنه لوسائل الإعلام.

وقرر المنتج أحمد السبكى والفنان ‏محمد رمضان عدم الاستعانة بـ«ياسمين» فى أى أعمال مقبلة، نظرًا للخسائر المادية التى سببتها للشركة بسبب تعطيل العمل لأكثر من مرة وعدم التزامها بجدول التصوير، بحسب مصادر.

كما تلقت ياسمين ‏ضربة أخرى بعد أن رفض الفنان محمد إمام اقتراح الشركة المنتجة لفيلمه الجديد «لص بغداد» مشاركتها له بطولة العمل.‏

المزيد من الأخبار عاجلة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top